طريقة إستعمال كريم الياسمين

كريم الياسمين و كيف تشتريه (رابط الأخت المحبة للخير)

جزاك الله خيرا يا أختي فقد وصلت طلبيتي من كريم الياسمين و كريم حواء
الله يرزقك من الحلال الطيب يا أخية
و كتبت طريقة الإستعمال في موضوع الأخت غنوه لكن الموضوع إختفى بالكامل

و لكن لا يهم فسأكتب الطريقة مرة أخرى لفائدة الجميع
و نسألكم الدعاء بالفرج يا أخوات لي و لأهلي في العراق و للمسلمين في كل مكان

أولا كريم حواء أنا أستعمله بدل مزيل العرق و للمناطق الحساسة فيعطي رائحة خفيفة و يزيل اللون الداكن مع تكرار الأستعمال و ستلاحظون عند تلييف الجلد بالليفة و الصابون بالحمام تفتت الجلد الداكن و لكم يحتاج لوقت ليزول حسب لون الجلد و ممكن أن يستعمل ككريم أساس بخلط القليل منه مع قطرات زيت اللوز أو زيت السمسم لينتشر على الجلد بسهولة
و ممكن دهن الجلد بالكامل في الحفلات و المناسبات به و لونه حلو
ممكن أن يستعمل كريم حواء كواقي شمس أيضا

بالنسبة لكريم الياسمين الطريقة كالتالي

للوجه تؤخذ كمية من الكريم بقدر حبة الرز و تخلط مع نصف ملعقة شاي من عصير الليمون (أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون) و نصف ملعقة شاي زيت لوز (أو زيت سمسم أو زيت زيتون - إختاري ما يناسبك و ما يتوفر لديك) و توزع على الوجه و الرقبة و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك
للوجه تستعمل مرتين بالأسبوع
على فكرة لاحظت ان كريم الياسمين يشد الجلد و يزيل التجاعيد الصغيرة بمرور الوقت

للجسم تؤخذ ملعقة شاي من الكريم و تخلط مع ملعقتين كبار من عصير الليمون (أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون) و ملعقتين كبار زيت لوز (أو زيت سمسم أو زيت زيتون - إختاري ما يناسبك و ما يتوفر لديك) و توزع على الجسم بالكامل و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك
للجسم مرة بالأسبوع و عندما يكون عندك مناسبة

أنا عملت تقشير قبل الكريم (أخلط ملعقة طعام رز مطحون مع ملعقة طعام زبادي و أفرك الوجه و الجسم حتى يتفتت و ينزل و أشطفه بالماء قبل وضع كريم الياسمين فيظهر الجلد صحي و رائع)

و جزى الله خيرا من علمنا عن الكريم
و شكر خاص للأخت المحبة للخير على تعبها معي و إرسالها طلبي

إعذروني لتأخر ردي لأن الكريم تأخرعندما وصلني لأنه كان على عنوان صديقتي
و إحتجت لوقت لأجرب خلطه و تأثيره على الجلد لي و لصديقاتي (تطوعوا مشكورات لتجربة الكريم عليهن لنلاحظ تأثيره على أنواع البشرة المختلفة كالجافة و الدهنية و العادية و الحمد لله ناسبتهم الخلطة المذكورة و بدون مشاكل)(شفتوا سويتهم فئران تجارب لخاطركم)

جزاك الله خيرا يا أختي الحبة للخير
و أجاب دعوتك
و رزقك من الحلال الطيب
و رزقك و أهلك الفردوس الأعلى و إيانا و المسلمين
اللهم آمين
27-03-1426 هـ, 11:51 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شكرا لنشرتجربتك
اختي هنادي لاكن ابي اسال هل مفعولة دائم ام مؤقت يعني يغير لون الجلد ويوحدة مع الاستمرار ام لا
27-03-1426 هـ, 03:50 مساءً

مع الأستمرار يتوحد لون الجلد و لكن يحتاج لصبر و ليس إستعمال مرة واحدة
فلا يوجد كريم سحري
كل الكريمات تحتاج للمداومة لتظهر النتائج
شكرا لك يا أخيتي على الرد
27-03-1426 هـ, 05:00 مساءً

مشكورة اختي هنادي و ما قصرتي بس عندي كم سؤال:

كيفية الاحتفاظ الكمية من الكريم ( يعني في الغرفة او في ثلاجة احسن )؟؟ و كمية كبيرة لو تمت اكثر من سنة ما تسبب مشاكل لبشرة؟؟

و هل استعمال الكريم لحاله ع الجسم يسبب مشكلة و يجب خلطه بليمون و زيوت؟؟ لان الكريم من اساسه مخلوط بزيت اللوز او خس ليش نخلطه مرة ثانية بزيوت؟؟

و هل استعماله على جسم الرطب او ناشف ( قصدي قبل السباحة )؟؟

((توزع على الجسم بالكامل و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك))

و هل شطفه بالماء فقط ؟؟ ( قصدج في خطوة النهائية للسباحة يعني بعد غسل الجسم باليفة و الصابون)
28-03-1426 هـ, 09:13 صباحاً

الحفظ بالغرفة لكن لا تكون حارة و بعيد عن الشمس
لأنو بالثلاجة ممكن ياخذ رطوبة و يعفن
و أنا أحط بعلبة صغيرة للإستعمال و الباقي بالدولاب (إستعملي ملعقة نظيفة و جافة)
الكريم مخلوط بشكل ثقيل و مركز لذا يجب تخفيفه (بالزيت و الليمون أو ماء الورد) ليظهر مفعوله بشكل جيد و ليتوزع على الجلد بالتساوي
أنا أسوي تقشير بمسحوق الرز و الزبادي قبل يوم و أغسل بالماء و الصابون (الطريقة مذكورة في الموضوع) و ثاني يوم أحط كريم الياسمين و الجلد جاف بالطريقة المذكورة (هذه تجربتي الشخصية)
الجلد ناشف (يعني حطي خلطة الكريم و إشطفي بالماء فقط بعد 20 دقيقة) و جففي و إمسحي الزائد بمنشفة
28-03-1426 هـ, 10:43 صباحاً

الساعة الآن 11:46 .