بعثت لها التفاصيل على الخاص و سأكتبه من أجلكن على العام أيضا
اقتباس مشاركة  (hanadie)
بعثت لها التفاصيل على الخاص و سأكتبه من أجلكن على العام أيضا

اقتباس مشاركة  (hanadie)
بس اختي العزيزة للوجه نستخدمه يوميا؟؟
او يوم وترك ؟؟
وعادي لو استخدمناه يوميا؟؟

مافي مشكلة ممكن تستعمليه يوميا
في بنات ما عندهم وقت عشان كدا ممكن يستعملوه مرتين بالإسبوع

وليش في بنات قالوا ايسبب جفاف لوحده ؟؟؟
يمكن عشان الليمون ؟؟
طيب لو حطينا ماء ورد وطبعا ماء الورد افضل للبشره

شوفي طريقتي بالخلط (معاه زيت و ليمون و اللي ما تتحمل الليمون تستعمل ماء ورد) و الزيت عشان يمنع الجفاف
و لازم بعده كريم مرطب

بالنسبة لكريم الياسمين الطريقة كالتالي

للوجه تؤخذ كمية من الكريم بقدر حبة الرز و تخلط مع نصف ملعقة شاي من عصير الليمون (أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون) و نصف ملعقة شاي زيت لوز (أو زيت سمسم أو زيت زيتون - إختاري ما يناسبك و ما يتوفر لديك) و توزع على الوجه و الرقبة و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك
للوجه تستعمل مرتين بالأسبوع
على فكرة لاحظت ان كريم الياسمين يشد الجلد و يزيل التجاعيد الصغيرة بمرور الوقت

للجسم تؤخذ ملعقة شاي من الكريم و تخلط مع ملعقتين كبار من عصير الليمون (أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون) و ملعقتين كبار زيت لوز (أو زيت سمسم أو زيت زيتون - إختاري ما يناسبك و ما يتوفر لديك) و توزع على الجسم بالكامل و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك
للجسم مرة بالأسبوع و عندما يكون عندك مناسبة

أنا عملت تقشير قبل الكريم (أخلط ملعقة طعام رز مطحون مع ملعقة طعام زبادي و أفرك الوجه و الجسم حتى يتفتت و ينزل و أشطفه بالماء قبل وضع كريم الياسمين فيظهر الجلد صحي و رائع)

رابط أحسن كريم مرطب
جزاكن الله كل خير يا أخوات
و فتح عليكن أبواب الفرج و الرحمة
اللهم آمين
تسلميلي يارب أختي هنادي , بس أنا أرسلت لها الكريم مخلوط خالص بزيت اللوز عرفتي شلون , فهل تضيف عليه مرة ثانية زيت لوز أم ماذا ؟؟؟؟؟

عرفتي شلون أختي أتمنى توضحي هالنقطة فقط و جزاك الله خيراً

نعم

كريم ياسمين + زيت + عصير ليمون أو ماء ورد

و الطريقة مفصلة في ردي السابق

الساعة الآن 09:05 .