أيوووووووووووه .... أنا اعتقدت و الله أنه مافي داعي لإضافة الزيت مرة ثانية لأن هي بالأصل مخلوطة بالزيت و طالعة بشكل كريم بينجنن ... فمعناها أنه تضيف زيت كمان .. طيب لو اكتفت بإضافة كمية الكريم مع ماء الورد أو الليمون ما بيمشي الحال ؟؟؟؟؟

لأن الكريم عم يكون مشبع تماماً بالزيت عندما أرسله عرفتي شلون حبيبت ألبي على عكس ما أرسلته لكي المرة الأولى لأن وقتها كانت النسب و المقادير مو ظابطة لكن الآن بفضل الله تعالى و من ثم فضلك كل شي صار تمام و النسب صارت مية بالمية ...

بانتظارك أختي الحبيبة و عجز لساني عن إيجاد كلمات شكر و دعوات أي و الله , ربي يجزيكي الجنة بلاحساب و يحقق لك كل أحلامك .... و أحلامي أنا كمان يااااااااااااار ب

إذا كان الكريم مشبع و مكتفي بالزيت فيضاف عصير الليمون أو ماء الورد فقط
و ستلاحظين أن قوامه خفيف سهل التوزيع

و بارك الله فيكي مرة أخرى
و أجاب دعائك
اللهم آمين
يزاج الله خير اختي هنادي
وبالتوفيق اختي المحبة للخير
سلام يا أهل كريم الياسمين :

أنا استخدمه من شهر 6 تقريبا يعني مداومة عليه من شي 5 شهور يوميا واستخدمه فقط مع كريم عادي كانه واقي للشمس .

بس بصراحة بالنسبة لي مفعوله مؤقت يعني كأنه كريم اساس .

لكن على الجسم وآثار الحمل والسواد اللي بالبطن هذا اللي تحسن وكنت استخدمه وقت ما افضى كل اسبوع أو اثنين .

بالنسبة لابني استخدمته له على الكزيما وبإذن الله بعد 3 دهنات راحت الكزيما من وجهه ورجليه.

وكأنه ايضا مزيل لرائحة العرق او يمنع التعرق هذي لاحظتها ايضا .

وبصراحة بعثت لناس وشروا لي من الشام كمية وطلعت بعيد عن السامعين ( مش ولا بد ) لونها مصفر
والزيت يطفو على وجه الكريم ومش ناعم فيه حبيبات .

كأنه مغشوش .

أما كريم المحبة للخير اللي اخذته عن طريق الخت هنادي ماعليه كلام أبدا أبدا .
اختي هنادي

جزاك الله الف خير
انا حاولت اخلطه مع ماء الورد وماينخلط ابدا ؟؟

كيف تقدرون تخلطونه اصلا ايكون عالق بالملعقه وشوي قوامه سميك وماينخلط مع ماء الورد

ومع ذلك حطيت الجزء اللي تبلل بماء الورد على وجهي

فهل اخطأت

اختي مهى انتي صار لك نفس الشي ؟؟ او عاد انخلط؟؟

الساعة الآن 11:13 .