هلا والله فيك يا اختي catycat
وسعدت جدا بوجود رد منك على الموضوع

نعم كل ما قلته صحيح ونعلم ان منتجات الشركة 100% ما شاء الله

ولكن اسباب وضعي للسلبيات دون الايجابيات انني ارغب بالتطور اكثر او بالتحسين وهذا لا يعني عدم وجود ايجابيات

على العكس تماما

ففي اول طلبية لي بعد ان سلمت كل عميلة طلباتها قمت بسؤال العميلة

1- هل اعجبتك منتجات كولايا ؟
2- هل انت سعيدة بتعاملك معنا ؟
3- هل ستكررين الشراء من كولايا ؟

وقد كانت الاجابات كلها والحمد لله بالقبول

وتعليقا على موضوع الكاتلوجات
مشكلتي اني اعطي الكاتلوج للعميلة وتقلي خلية بورية خواتي واهلي
واعطي وحدة ثانية والباقي يقول ابغى
طيب انا الان عندي نقص في الكاتلوجات والكل بيشتري قبل الاجازة

ايش اسوي

والله اني جالسة من غير كاتلوج وبالذات الاكسسسوار واترجى الحريم الله يخليكم عطوني كتالوج بطلب طلبية

والله محتاسة عندي طلبية وماني عارفة اطلبها

انتظري غدا او بعد غد ان شاء الله بتصل عليك واطلب الطلبية انتظر دوري في الكاتلوج
أختي الحبيبة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الله يجزاكي بالخير يالغالية وإن شاء الله راح أطلب لك مخصوص كتالوجات عشان خاطر عيونك ولك إنتي بالذات مجانا ولا يهمك وما يصير خاطرك إلا طيب وأنا حاكلم الشركة بخصوص الكتلوجات ونشوف طريقة بحيث ما تتساوى العضوة اللي شغلها كويس وتعمل طلبيات مميزة من العضوة اللي أسمحولي ما عندها غير الكلام وبس والله يوفق الجميع ويرزقنا من خزانته الواسعة والله يحفظك
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد على الاخوات انامندوبه لكولايا وانا اشوف ان الاكسسوارات حلوه وشياكه

وكفايه انك تتميزين فيها وماهى موجوده باالسوق ولمعتها كانها احجار كريمه

وانا اقول هاالكلام عن تجربه والغالى قيمته فيه
الملاحظه الكبرى عدم ترجيع البضاعه سواء كان الاكسوار فيه خراب من الشركه نفسها اوكان الخاتم واسع واريد تبديله بضيق ما ذنبي انا اذا الزبونه رمت البضاعة في وجهي ولم تدفع الفلوس بسبب خراب بالبضاعه او ان الخاتم واسع والشركه اخذت فلوسها كا مله يعني انا اتحمل الخسارة
**الهدايا التي في الكتالوج شنطة اكسسوار ويش اسوي فيها ليه ما يكون الهديه طقم من اطقم الكتالوج
**الهدايا التي في كتالوج المكياج شنطه ومرايا ترى في رامز وش كثر منها ليه ما تكون الهديه عطر مثلا
اكرر الاسعار غاليه جدا *
هلا اختي كاتي انا كنت مشتركة ووقفت لما مليت من انتظاري لشنطة العينات الي المفروض تكون مع الكاتلوج وكلام البنات كله صح حتى اني خسرت كثير لاني كنت اشتري لي واوري الحريم واكون ماني محتاجة للشراء انا اشتركت علشان اكسب مهوب اخسر وحتى فيه روج وصلني وكان مايع ورجعته لي وخليته عندي وحتى كريم الاساس خفيف جداً وغالي وحتى اخراج الكاتلوج ضعيف جداً
هذا مالدي والسلام ختام
فاز من بحياته إنجاز

الساعة الآن 09:41 .