قطرات المطر-2007
حاسة فيكي ياقلبي انا زيك نفسي افقد الذاكرة وادخل حياة جديدة
ولولاالهدي واليقين
اولا ماشاء الله اسلوبك في الكتابة ممتاز طريقة العرض والتفصيل واختيار الكلمات تشد القاريء ولقد اعجبتني كثيرا جملة_...سحب انفاسي _ اوه كم هي صورة بلاغية رااائعة اسمحي لي ان استخدمها في كتاباتي ثانيا: انتي ذكية وقابلة لتجديد والتطور ومرنة......... اتعلمين؟ اتخيلك مثل الذهب وضع فترة طويلة في برميل حديد انتي لا تنتمين للحديد ..ووجودك في ذاك البرميل لم يحولك الى حديد انتي ذهب ما زلت ذهب فقط بعض اصقل هنا وهناك ويعود لك بريقك انتي ينبوع ماء عما قليل سيفيض خيرا عميما اختي ......وصلتي لمرحلة الصقل واللمعان بقي خطوة واحدة مثال: تخيلي ان هناك وعاء وانتي تضعين التمر كل يوم تمر تمر تمر ...من سينظر للوعاء ماذا سيرى؟ تمرا اذا فاض الوعاء ماذا سيخرج؟ تمر........ حسنا ما رايك ان نملآ الوعاء بالليمون؟الوعاء مليء بالتمر !!! اين سنضع الليمون؟!!! محير جدااا....اممممم فوقه؟ لا لا يمكن ..سيطغى وجود التمر هناك حل........ان نخرج كل التمر من الوعاء حتى يصبح فارغا وعندها نملاه بالليمون صحيح طريقة منطقية الامر تماما حاصل عندك....ذهنك الباطني معبأ تعباه كامله بمفردات: حزن موت تعب ياس دموع امراض رددتي هذه الكلمات عشت مواقف في الخيال..العقل الباطني يخزن ويخزن ثم يفرض عليك ما عبأته به الان افعلي كما فعلنا قبل قليل افسحي المكان لليمون اعني من الان فصاعدا...قولي لنفسك: شكرا ايها الماضي لقد تعلمت منك الكثير ولقد استفدت من التجارب الان ساقلب الصفحة لدي ايام في الحاضر والمستقبل اريد ان اعيشها بسلام...وداعا لن اتذكر ابدا ابدا شيء من الماضي ابدا ولا موقف..انا لا ارفض الماضي بل احبه فقد علمني الكثير فقط انا ارغب في ان اعيش يومي هذا يومي من حقي حياتي من حقي الله تعالى وهبني زوجا صالحا ساعيش لارضيه ..الحياة والموت بيد الله .......................... كرري الكلمات الجميلة دائما واذا جاءت فكرة الموت اقري سورة الناس وقومي فورا واعملي شيئا اخر يشغلك رددي : انا قوية ولدي اسرة جميلة انا سعيدة اطفالي احبهم واهلي احبهم ساساعد الاخرين واهتم بصلاتي وديني وادعو ربي واهتمي بصلاتك والاذكاااااااار يا اختي تبرد القلب اختي قفي على قدميك كوني جميلة في شكلك وروحك اختي لا باس ان تقراي الفاتحة على قارورة ماء وتشربي منها..ستنتشر طااااقة سورة الفاتحة في جسدك كلام الله تعالى فعاااال باذن الله الحمدلله قوليها وانتي تتنفسي هوااااء عميق ...ولا تجلسي بروحك تجيك الوساوس صديقتي تخبرني اسمعي كلامها: انا مرة جلست اتخيل ابويه مات وبكيت وبكيت فجاة قلت ايش هذا واستعذت من الشيطان وقلت الحمدلله رب العلمين ابويه حي وانا اتخيل ...سخاافة..تصدقي راحت عنها فجاة الهواجس ربنا منحنا القدرة على الاختيار وهو يوفقنا ...ربنا معك
اولا ماشاء الله اسلوبك في الكتابة ممتاز طريقة العرض والتفصيل واختيار الكلمات تشد القاريء ولقد...
زاكى الله خيرا على كلماتك
عطري آستغفاري

لاحول ولاقوووة الا بالله نفس الي مريت فية وربي مرات تفائل ومرات لآ
آختي مدري وش اقولك بس والله كنت زيك لا وابكي ههههههههه اعوذ بالله
بس استخدمي قبعت المسك للشيخ عبد الله الخليفة ويمكن يتغير تفكيـــرك .. انا كنت كذ’آ تنخيلات 24 وعقلي مدري وينوو لا وتحطيم وراح التفائل الي فيني بسس نصحتني وحدة بقبعت المسك واستفسرت منها وكيف وعطتني صورة المهم لبستها وربي العظيم صفاء ذهني ورجع عقلي وركزت بصلاتي وصار عندي تفائل وامل وراح الوسواس والتفكير السوآدي ع قولتك
قبعة المسك لـ الشيخ عبد الله خليفة وراح تحس بهدوووء فظيع
ربي يعافيك استغفري يالغلا كثيررر
,,عسل ياناس,,
,,عسل ياناس,,
نفس الحالة
الوزيره!!!
الوزيره!!!
الله يفرج همك وادعي الله انه يشرح صدرك وييسر امرك ويحلل عقدة من لسانك خلي الدعاء دائم على لسانك لاتنسينه وبتفرج باذن الله