رحيق زهرة

رحيق زهرة @rhyk_zhr

عضوة جديدة

بالله يلي ولدت قيصرية تدخل تفيدني

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
***** الله تكونوا بصحة وعافية انا الجنين عندي مقعدي واحتمال قيصرية بقى حابة اجمع معلومات من تجاربكم لاني ولادة الاولى طبيعية وهلاء خايفة
ابغى استفيد من تجاربكم قبل الولادة وبعدها وش احسن شي اسويه وش لي ابعدعنه
وبعدين عادي بس اطلع من المشفلى البس مشدللبطن ولا يضر بصراحة مرتبكة ومدري وش اسوي علما انو اهلي بعاد عني ابولد ببيتي لحالي الله يسرولادتي ويخفف عني ادعولي
ومستنية تنوروا بردودكم ويلي ماعنده خبرة ترفع الموضوع لانو خدمة البحث سوتلي عقدة نفسية
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم يمني **
أم يمني **
شوفي حبيبتي هاد الرابط تجمع للقيصريات فيه معلومات كتير

والأخوات هناك ماشاء الله متعاونات وان شاء الله مايقصرون معك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3137000
ام غروووسه
ام غروووسه
انا مقررين لي قيصري وولادتي بأذن الله بعد كم يوم لأن الجنين مقعدي..

بس انا مجربه القيصري قبل بطفلي الاول ونصيحه مني لاتاخذي البنج الكامل خليك عالنصفي..

ثاني شي بالنسبه للطفل المقعدي بعض الاستشاريات يعرفون يعملون زي تدوير او فرك للطفل بحيث ينزل الراس تحت بس انا هالمره ماراح يسوونها لي لان نسبة نجاح هالحركه ضعيف بما اني والده قبل قيصري وبعد لسبب ان موية الطفل عندي نوعا ما قليله فنصيحه مني خليهم يجربونها لك يمكن ربي يسهل وتكون ولادتك طبيعي..

وبالنسبه للمشد انا بعد عمليتي مااستعملت اي مشد لاني نوعا ما خوافه ..

الله يسهل علينا.... واي استفسار انا حاظره
عسل*عسل
عسل*عسل
الله يسهل عليك وتقومي بالسلامه
ما لي غيرك
ما لي غيرك
الله يقومك بالسلامه ياارب
انا ولادتي الاولى قيصري منعني الدكتور من الحليب و مشتقاته عشان ما يجيني امساك لمدة اسبوع فقط
و ندمت قد شعر راسي اني ما ربطت بطني مع ان الدكتورة تقول عادي اربطي بعد ٥ ايام من القيصري
لكن الخوف منعني و النتيجه كرشه مو راضيه تروح كثير قيصري اعرفهم ربطوا و ما شاء الله ما عندهم كرشه ...نصيحه من اختك اربطي بعد ٥ ايام و توكلي على الله
و لا تنسين تمشين كل سوم عشان العملية تطيب بسرعة ... امممم ايش بعد ايوة بعد كل استخدام للدورة المياة امسحي مكان العمليه بمسحة طبيه او عند النوم و استخدمي جل ديتول للجسم مرررة روعة ...و قد ما تقدري لا تنامي على جنبك خاصة الاسابيع الاولى عشان الرحم لسى ما ألتئم نامي على ظهرك
هذا اللي اعرفه و او شاء الله البنات ما يقصروا معااك

استغفر الله و اتوب اليه 
ريووومه2009
ريووومه2009
رفع