1- البودرة
2-الاكسجين
3- ملعقة المعيار
4- اعواد اذاني
5-بروشر فيه طريقة الاستخدام بالخطوات والصور والادوات المستخدمة بالصور
الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5492217649_1d3f1239f4.jpg‏
المشاهدات:	133
الحجـــم:	53.2 كيلوبايت
الرقم:	380563
طقم التشقير الشخصي
سعر المفرق 45 ريال
الجملة 350 ريال



طريقة استخدامة على الحواجب

طريقة التشقير

الحاجب قبل التشقير (( الصور من تصوير تاجره بودره التشقير انا قمر 14))



الطريقه
1- تجهيز ادوات التشقير بالكامل
2-ندهن طبقه من الفازلين رقيقه حوالين المنطق الي بعد الشعر من الحاجب !! مو شعر الحاجب نفسه ! لانه اذا جاء على الشعر فازلين ما راح يتشقر او ينصبغ !
3-رسم االحاجب بقلم تحديد ابيض (في الصوره ما فيه تحديد لانه متعوده بدون تحديد متمكنه من الشغله )
4-يوضع ربع ملعقه صغيره من الدوج مع ربع ملعقه من الماء و تخلط بعود الاسنان حتى تتجانس و تذوب بودرة الدوج. اذا كان سميك الخليط يضاف ماء و اذا كان خفيف يضاف دوج .
5-بعود اسنان نضيف او بفرشاة ماكياج رقيقيه نبدا تعبئة الرسم الي عندنا .بدايه ناخذ عود الاسنان و نحدد بداية الحاجب ببطئ و بنعومه !! ثم نبدا نعبأ المنطقه من البدايه العريضه حتى نهاية الحاجب شويه شويه !!و نسحب عود الاسنان عند الاطراف الخارجيه حتى تسير خط مستقيم
-بعد تعبئة الحاجب بالدوج نخلط المشقر !! الي هو بودرة التشقير مع البايركسيد 6 % او 10 % بنسب متساويه (نصف ملعقه صغيره من كل نوع)و تخلط حتى تذوب البودره . بعد ذلك ناخذ فرشه ماكياج قصيره و رقيقه او عود اذان و ناخذ من التشقير و نضع حوالين الدوج برقه و بطئ !! نحدده بعود الاسنان !! يعني عود الاسنان لما نحط التشقير حوالين الحاجب نقرب التشقير من خط الدوج شوي شوي و نسحبه من الاطراف على برا . حتى ننتهي من الحاجب






7-يترك من 20 الى 30 دقيقه او اكثر حتى يتشقر الشعر و ينطبع الدوج ! اذا كان الشعر رقيق و خفيف يتشقر بسرعه !! و اذا كان كثيف و الشعره عريضه ياخذ و قت اكبر !!



8-عند التنظيف نبلل اسفنجة الماكياج و نطبطب على التشقير (لانه يكون جامد و ماسك في البشره) حتى يتبلل بالمويه بعدين نبلل عود الاذان و نمسح التشقير قبل الدوج شوي شوي حتى نمسح التشقير بالكامل !




9-بالنسبه للدوج ! نفس الطريقه نطب طب عليه باسفنجة الماكياج المبلله شوي بالماء و نعصرها شوي ! بعدين نطب طب على الدوج !! و بعديت تجيبي عود الاذان بالعرض و تمشيه على الحاجب عشان يزيل الفائض من الدوج و تكرري العمليه 2 او ثلاث حتى تحسين انه طلع الشكل المطلوب !!..
و هذا الشكل النهائي






التشقير للجسم

تشقيره الشفاف لجميع مناطق الجسم ، آمن على الجلد وتخلي شعر الجسم شفاف .. وما يبين ان فيك شعر .
طريقه الاستعمال : تحطينه على شعر الجسم طبقه خفيفه جدا ثلاثه او خمسه دقائق
وتغسلينه بالماي .



ويستمر التشقير اطول فتره ممكن يقعد اسبوعين ما تحتاجين تشقرين الى كل اسبوعين مره


سبحان الله العظيم


الساعة الآن 02:31 .