أأحلام
أأحلام
وسعي صدرك
تعتقدين أن الزواج هو الحل
قد يكون هو المشكلة بعينها
قولي الله يختار لي الأصلح
حَ‘ـلـِـِم~
حَ‘ـلـِـِم~
الله يرزقك ويرزق كل بنات المسلمين الزوج الصالح يارب
سعادة2011
سعادة2011
اسأل الله كما هدانى لمنتدى وهدانى لمعرفتكم ان يرضيكم جميعا وهدانى لمعرفه
اعضاء هذا المنتدى واشعر انكم جميعا اهل واصدقاء وان نصايحكم خالصه ونقيه وعملية وكذلك تعطى بهتمام وحب للى عنده مشكله مقارنه باى مجموعه مشتركين فى اى منتدى اخر ((والله صريحه ولا اجاملكم)) تعلمت منكم كثيرا رغم ان مده تسجيلى قصيرة بالمنتدي

كم اقدرلكل من ردت عليا اهتمامها اشكركم جدا لا تنسوا تدعولى
شعنونة 2011
شعنونة 2011
اختي الغالية تعرفين اقولك حل اكيد مئة بالمئة وراح ترتاحي باذن الله
اول عريس يتقدم لك اقبليه وتوكلي على الله ولاتترددين اذا اهلك وافقوا وقالوا ممتاز فااقبلي والان دورك دعائك بانه ربنا يوفقك ويتمم لك الزواج ولاتستخيري انتبهي لان مشاعرك حتكون مرة مختلطة اعرف صاحباتي مايستخيرون يخلون اهاليهم او صاحباتهم وانا نفسي استخرت تخيلي وابكي والان متزوجة والحمدلله وماشاء الله كل شيء تمام وربي كنت ابكي وماابغا اتزوج اللي انصحك توكلي على ربك والى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي السنة ان شاء الله وانتي في بيت زوجك وحامل بالتوام يارب ولاتنسي تعزمينا خخخخ ربنا يوفقك يارب
&رونــــق&&
&رونــــق&&
اول شي ماشاءالله عليك وطريقتك بالكلام وأسلوبك يدل
على شخصيتك المتزنه كامله والكامل الله
ثانيا اي عمر اللي تتكلمين عنه 33 صدقيني مازال الامل موجود
انا سمعت عن كثير تزوجوا بهالعمر
وحده تقول خطبها واحد ماشاءالله ماعليه كلام من دين وخلق وماديته ممتازه واعزب تقول لدرجه اهلها سالوا انتي تبي مين فكروا يبي اختها صغيره بس طلبها هي بالاسم
والله يوفقها يارب تزوجت وسكنت ببيت ملك ولحالها ماشاءالله تبارك الرحمن الله يحفظها يارب
الامل موجود بس الله مابعد اراد وله حكمه بذلك لايعلمها الا هو سبحانه وهي فيها الخير لك
لاتيأسين ابد ولاتكتمين بقلبك تكلمي لاحد يعز عليك او اشغلي نفسك بشي مفيد او اقلها اكتبي اذا انتي تحبين الكتابه
لكن لاتكتمين الهم بقلبك راح تتعبين كثير
الله يفرج همك يارب ويرزقك ماتتمنين واكثر ويفرح قلبك بالزوج الصالح اللي يقدرنك ويصونك ويحطك على راسه ويجعلك قرة عين له ويرزقكم بالذريه الصالحه اللي تسعدكم وتبر فيكم اللهم امين...