Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
لما تسوي معجنان رشيه في الصنيه بعد دهنها بالزيت
16-07-1432 هـ, 07:55 مساءً
 
بالعكس انا مااستعمل الاهو للبسبوسه يطلعها جنااااان الخشن لي حوالي 7 سنوات ماشريته باقولك طريقتي واعمليها يمكن يعجبك
في الخلاط الكاس حطي 2 بيض نص كاس سكر نص كاس زيت فانيلا ربع ملعقه بس
وفي الصحن اللي تخلطي فيه البسبوسه حطي بنفس الكاس اللي قيستي به السكر حطي ثلاث ارباعه سميد والربع الباقي جوز هند وملعقه كبيره بكنج بودر اخلطيها وصبي عليها الخليط اللي بالكاس عليها واخبزيها ببايركس كبيره وبالعافيه ادعيلي اذا افدتك
16-07-1432 هـ, 08:04 مساءً
 
اكليها ههههههه يقول المثل طبخآ طبختيه ي----- اكليه تراني امزح
16-07-1432 هـ, 08:13 مساءً
 
انامااستخدم غير الناعم للبسبوسة وتطلع روعة
بس مثل ماقالت وحدة من الاخوات استخدميه في مثلثات السميد او المعمول وفيه عدة وصفات حلويات
بالسميد بعدتحميصه موبس للبسبوسة جربي هذا الحلى مرة روعة
المقادير
كوب سميد - نص كوب سكر ناعم - نص كوب جوز هند - نص كوب حليب بودره

6 حبات جبنه كيري - ثلاث ارباع علبة حليب مكثف - ملعقة نسكافه

سائل هيرشي بالشوكلاته او التوفي - فليك
حطي السميد والحليب والسكر وجوز الهند عاالطاوه
حمسيهم عالنار لما يصير لونهم كذا ((الكتل البيضا من السكر ماتاثر عادي لاانها بتذوب مع الحراره
حطي عليها علبة قشطة
اعجنيها لما تتماسك ((اذا حسيتيها ماتماسكت حطي بنفس علبة القشطه شوي مويه وحطيها عالخليط واعجنيها))
افرديها بالصينيه حطي بالخلاط الكيري والحليب المكثف والنسكافه
اخلطيهم لمايصرو كذا ثم صبيها على الصينية وفي الفرن من فوق فقط لمدة عشر دقائق
حتى تتماسك دون ان تحمر اخرجيها حطي عليها سائل الهيرشي انا استخدمت هيرشي التوفي
وامسحيها فتتي عليها الفليك دعيها تبرد ثم قطعيها
16-07-1432 هـ, 08:36 مساءً
 
سوي فيه حلويات تستخدم السميد بتناسب ( أقصد الحلى البارد اللي ينطبخ على النار )
مثلثات السميد ما أنصح فيها مع السميد الناعم لأني جربت وصارت كأنها فطاير
16-07-1432 هـ, 09:03 مساءً
 


الساعة الآن 11:39 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏