الله يعطيك العافية
30-03-1426 هـ, 04:32 صباحاً

بعد السلا م حبيت استشيرك لانوا فعلا باين عليك خبرة في السهم شوفي حبيبتى انا اكتتبت في الاسهم اللى زي البلاد والاتحاد يعنى عندى محفظة بس حبيت اسالك كيف ممكن انى اضارب في الاسهم من البيت يعنى عن طريق النت ايش هيه الاجراات اللى ممكن اسويها محتاجة نصيحتك ضرورى ياراعية مبداوبسالك كمان عن صناديق الاستثمار في البنوك اي بنك افضلها معليش بلشتك بس فعلا حسيت من كلامك انك موضع ثقة
30-03-1426 هـ, 03:22 مساءً

توتي..........العفو يالغاليه

كندة العرب........هلا يالغاليه
اولا بالنسبه لصناديق الاسثمار في شرعي وغير شرعي
بالنسبه للشرعي في صندوق الامانه في البنك البريطاني
الرائد في سامبا وفي الرياض مااعرف اسمه
واحسن صندوق غير شرعي هو المساهم في سامبا
بالنسبه للامانه جربه زوجي نهاية 2004مدة شهرين اول شي ربح ثم ثاني شهر خسر لدرجة ان راس المال نقص.بعدين طلعنا من الصندوق............ولكن بداية الربع الاول من 2005 ربحت الصناديق 50%تقريبا يعني اللي يحط 100الف صارت بعد 3 شهور 150000

ولكن ابتداء من شهر 4 ميلادي بدات تخسر او تثبت لذلك صرفنا النظر عنها

اما بالنسبه للتداول عن طريق النت روحي للبنك واخبريه بماذ تريدن وراح يسهل لك الاجراءات
اما بالنسبه لي انا ,,لازم اشتراك بالdslلانه اسرع واشتراك بخدمة مباشر في مكتبة جرير لمشاهدة شاشة الاسهم وكانك في البنك وعلى اساسها تدخلى مثلا موقع التدوال البنكي مثل البريطاني( ساب) وتدخلي رقم الحساب ووضع امر الشراء والبيع والمكسب جاهز في حسابك
الله يبعد الخساره بس لازم الاول الدراسه من قبلك للاسهم ودخول موقع سوق الاسهم السعوديه والاطلاع على ملف كل شركه ومعلرفة اعلى سعر لها وارباحها والتوصيات عليها

وفي شئ اهم من كذا اللي هو الحدس والتخمين فعالم الاسهم خطير فيه مجازفه وليس فقط ذكاء ودراسه من ناحيتي انا اول مره جربت نفسي يعني حطيت توقعات للاسهم اللي راح ترتفع وفعلا ثاني يوم ارتفعت...استمريت على هذا الحال الى ان بدا زوجي واخي ياخذون راي في الاسهم من 3 اشهر والحمد لله اخي كسب من ورا توصيتي اما زوجي متردد فكان يفوته الربح

اتمنى انك استفدتي ........................ وشكرا لكم
30-03-1426 هـ, 08:08 مساءً

جزاك الله خير أختي
ومشكوره عالمعلومه حقت جرير
شكلي بجربها
30-03-1426 هـ, 08:18 مساءً

هلا بمصبوبه.......فعلا روحي جرير واشتري كرت اشتراك مدة شهر اسم الكرت مباشر ولن تندمي,,,,,,,,اعتقد ان هذه الخدمه لمباشر جدا مهمه لمن يريد التداول عن طريق النت
وشكرا لكي وللجميع
01-04-1426 هـ, 12:11 صباحاً

الساعة الآن 07:21 .