آآه ,,خلاص حياتي إنتنهت يابنات >> ساعدوني الله يفرجلكم

الأسرة والمجتمع

مالي الا ربي ثم انتم ... الله يفرج لكل وحده ترد عليه >>>>>>>>بمووووووووت لاحد داري عني
يابنات دغري بقولكم .. أنا صرت أشك بزوجي ..وافتش بجواله .. وأسأله عن بعض الأرقام
لحد ماطفش, , ,واتغير علي كثير صار يطنشني ويحاول اني اروح أجلس عند اهلي والي هم <زوجه ابوي> >>>يتيمه يارب ارفع حظي ....
وصار مايبيني في الفراش .. والمشكله أنه صار يهتم بنفسه ويحلق كثير ويتظبط ومايجي للبيت كثير... المهم حاول يقنعني اروح حق زوجه ابوي ,,يقول عشان تغيري جو واتريحي ,,وفعلا وداني وتركني ,,ومره مجمدني حتى اتصالاتي مستحيل يرد عليها
كرهته وربي ..ومادري شسوي ,,, أطنشه .. والا كيف اسوي ...نفسي ارد بيتي .. نفسي يتقبلني زي اول .. له 3 اشهور مره متغير علي وهذا الي زاد الشك فيني..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
يارب ارحمني يارب ,, هو صاير مره مايتقبلتي ولايقبل مني اي شي.. ويتهرب مني ,, رغم أننا ماكملنا سنه متزوجين...
سبب الشك الي دمر حياتي
هوا أنه كلمني عن بعض اخطائه قبل الزواج .. وعليه حركات غموض كثيره .. ورسائله دايم يمسحها ولايبيني اجلس عنده لما يتصل فيه احد
يارب افرج لاي وحده ترد علي اوتتدعيلي
تكفون لاتنسوني من التوجيه والدعاء
خلاص منتهيه ونعبااااااااااااااااااااانه مره من الهم
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سندس21
سندس21
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يجبر بكسرك

وياخذ حقك منه

رجال الزمن ذا شغلتهم بس تعذيب حريمهم لو ماتزوجونا ابرررررررررك

الله ينتقم منهم
شمعه معطره
شمعه معطره
الله يهديه ويرده لك ردا جميلا عليك بالصلاة والدعاء ان الله يسخره لك ويصلح حالكم لاتساليه وطنشي شوي واهتمي بنفسك 100% 0
ام محمد-تبوك
ام محمد-تبوك
والله مو عارفة ياقلبي:(
بس بقولك عن تجربة الجأي لمن بيده الحل والربط قلبك وقلب زوجك بين يديه واستغفري كثررر ماتقدري الله ييسر امرك غلاتي :(
ساره الحبوبه
ساره الحبوبه
قدر الله وماشاءفعل ,,وسعي صدرك الحين واستغفري وادعي كثثير
ان الله يجبر خاطرك ادعيله ...حاولي تلتهين حياتك بالذكررررر واشيااء زينه
معليه تحملي وش تسوين تموتين ...؟ طيب طلع خاين ؟له علاقات وش تسوين
الجئي لرب العالمين وادعي ...واصبري ....هاذا حال اغلب الشباب .....
يتفنون بالحرام والعلاقات والخرابيط بعدها >> نبي نتزوج ولقعد له كم شهر
رجع لبلاوووويه ...>> صدق ماعندهم ذمه ..الله المستعاان بس
7la2008
7la2008
تقربي الى الله