راعي المحل حسبي الله علية وش سوى ببببببببببب

الأسرة والمجتمع

والله يابنات مدري وش أقولكم بس اني مقهورررررررة مرة وأدعي وتحسب ومادري وش جاني وقتها كنت في السوق أنا وزوجي وبناتي وحدة 5 سنوات والثانية 3 سنوات الله يخليهم ويحفظهم من كل شر وعيال المسلمين المهم كنا نتسوق ومن ضمن التسوق دخلنا محل ملابس بنوتات وكان المحل صغير مرة كبر البقلات الي فبسط الحارات يعني المحل ضيق وفي الوسط علاقي طويل شوي فية ملابس وكنت ماسكة يد بنتي الصغيرة وزوجي يد البنت الكبيرة من الحرص وكان في اول المحل عامل وفي اخرة برضو عامل المهم وقفنا انا وزوجي عند فستان اعجبنا للبنات سهي زوجي وترك ايد بنتة ودارت بالمحل تلعب بعلاق الفساتين الي في الوسط من جنب المكان الي عند الهندي الي بأخر المحل وفجاءة جات تركض وتمسك أبوها بقوة ووجهها أحمر وخايفة مرة والله يبنات اول مرة أشوفها كذا وماغير متمسكة فأبوها بقققققققوة وترتجف والعاملين ماغير يتناضرون وابوها ماغير يسئلها وش فيك وش صاير لك ماترد من الخوف وماتبي ابوها يتركها وكلمها أنا بس صراحة عصبت عليها وهاوشتها لانها قهرتني ماهي راضية تتكلم وأخر شئ رمى زوجي الملابس الي كنابنشتريها منهم في وجيههم وطلعنا ولا حست با الأمان إلا يوم ركبنا السيارة ولاحبيت أسئلها عشان ماأنكد عليها بس والله مادري وش الي خلاني أعصب عليها وماأضمها أحسسها بالامان ومادري وش خلانا مانسئل الهندي وش فيها وأنا والله ماندري وش فيها مادري الهندي لمسها أوضربها أوخزها في عيونه بس الحمد لله عن شئ اكبر من كذا والحمدالله كنت قارية عليهم المعوذات ومحصنتهم ومن يومها ونا مأخذهم معي للسوق الإ اذا مالقيت احد اجلسهم عندة وذلك بعد الاستوداع وتحصينهم باالذكار وقول لكل وحدة تذهب للسوق ومعها اطفال تتتتتتتتتتتتتنتبة لهم وتحصنهمبالاذكار لان الزمن يخوف الحين
37
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمو الكتكوته
اي والله
من بعد مغتصب جده
الواحد صار يخاف حتى على نفسه
والحمدالله اللي حفظلك بنتك

اللهم اني استودعتك نفسي وبناتي وبنات المسلمين
{ روعة الكون }
{ روعة الكون }
شوفي مسألة ان تحرش بها مااتوقع لأن فيه ابوها وانتي ماراح يتجرأ..

امكن كانت تلعب وتسحب ملابس وخزها بعيونه او هاوشها وخافت .
عسل قليلة دسم
عسل قليلة دسم
مااتوقع تحرش بها
بس يمكن ضيعتكم شوي وخافت وقتها

والله مالومك اذا خفتي عليها الدنيا مافيها امان
جوري الجنوب3
جوري الجنوب3
حسبي الله على الهندي ارعب بنتك
انتي احضنيها وحسسيها بالامان
اميرة حبيبي انا
لا حووووول ولا قوووة الا بالله والله الدنيا ماصار فيها امان الله يحفظنا بحفظة