تسلمين ياغناتي انوووسة الغالية
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
أرسلي لي عن المندوبة في الرياض
[center]34429alsh3er
أختي انا من أبوظبي كيف ممكن اتصل فيج

و بغيت اعرف التونيك لما تحطيه بشعرك له ريحة

و لا يبين مثل الزيت لاني اداوم و ماحب احط شي بشعري

و جزاج الله كل خير
السلام عليكم
سامحوني فديتكم تأخر عليكم
الغالية "امنيتي" ممكن ترسلين لي عنوانك الكامل ورقم الهاتف وانا اعطيه للمندوبة وهي راح تصل فيك احسن

اختي "ام علاوي"
التونيك الغالية ريحته مرة حلوة وبالعكس هو مب زيتي
يعني عادي تحطينه بشعرج وتروحين الدوام
واي اسنفسار انا جاهزة الغالية
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
كم سعر التونيك وكيف التوصيل للعين ؟؟
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ...

الساعة الآن 07:28 .