انا بقلك على طريقتي في الطماطم اغسلها واخلطها في الخلاط واحط معاها فص او اثنين بس ثوم وكمية من البقدونس او الكزبرة واخلطها مع الطماطم في الخلاط واوزعها في اكياس وافرزنها ماتخرب ابد واستخدمها في الطبخ بالاخص في الكبسة يطلع طعمها جنان اهم شي لا تكثري الثوم مرة لان تسير ريحتة قوية يعني اذا كانت الطماطم كرتون حطي بس 1او 2من فصوص الثوم
الكوسة والبصل ماعمري فرزلتها والبصل مايتفرزن لانة يتاكسد .....
"http://www.tvquran.com/add/index.htm

افتحي الرابط واحتسبي الاجر لي ولك
اللهم لك الحمد والشكر عطينا جيرانا ماخلينا احد
على العموم تسلم كل من مرت على موضوعي وشكريات
بس انا وحده قرمه الله لايضرنيايه امبين الطماطم له اكثر من كم يوم عندي ولا بديت فيه الا اليوم لا ونصه بس والله توقعتكن اتفيدني اكثر والله البصل اللي تقول يتاكسد حتى وهو مطبوخ يتاكسد قهر والله لاني والله وقتها انا وعيالي تقل لعزيمه حتى ان ولدي اخر شي غمض عيونه ولا فتحهن الا بعد ماخلصت وبنتي من الدموع كذا
(علــمتــني الحيـــاه
ان اكـــؤوؤن ~~ زاإأآاحـــفــه
وان اســحــب علــى الـدنــيا سحبــتــن قــويــه)
وزعيه على جيراانك ماايبيله ...
انا زوجي من النوع اللي يشتري الخضروات بالكميات الكبيييره جدااا طريقتي اعزل كمية استخدام اسبوع والباقي افرزنهم كل نوع على لحاله مثلا الطماطم اغسلهم وبعدين اسلقهم لمدة 10 دقايق على عدلهم وبعد مايبردوون شوي اقشرهم واطحنهم مع شوي صلصه واحطهم باكياس واخليهم على شكل الوااح واصفهم بصينيه وافرزنهم ومن بكرى اطلع الصينيه وارتبهم بالفريزر بشكل منظم واصبح عندي صلصه بيتوتيه صحيه
اما عن البصل والثوم اجرشهم بالطاحونه واعبيهم باكياس واسويهم على شكل الواح واصفهم بصينيه وافرزنهم ومن بكرى اطلع الصينيه وارتبهم بالفريزر بشكل منظم
وياااارب تستفيدوون وتفهموون علي لاني ما اعرف اشرح اكثر من كذا
دعوووواااااتكم لي بالهدايه يارب

الساعة الآن 07:58 .