صح لازم اتكون في اخلاقيات للتعامل بين البائع والمشتري واعتقد ان الصدق هو اهم شي
28-03-1426 هـ, 05:05 مساءً

بس مو شرط كل وحدة تبي تتربح ..
معقولة مافي لوجه الله ..
أنا قبل فترة .. كتبت عن موضوع .. عن محل يبيع شنط تقليدية روعة .. لوجه الله ولفائدة البنات وأعطيت كم وحدة رقم وموقع المحل من غير فائدة لي >> ما قصدي أمدح نفسي .. بس لا تفسرون تصرفات البنات على إنها تلف وتدور .. ولا تظنون في أحد قبل لا تتأكدون ..

عذرا طلعت من موضوع الأخت الاساسي ..
بالنسبة لأختي أم ميرة .. أنا أقترح عليكِ .. إنك ما تكتبين إنك طحتِ على حرمة تبيع دخون مميز .. ممكن .. تكتبين يتوافر لدي دخون مميز ورائع .. كذا افضل .. وعشان ما تضعين نفسك في الإحراج .. و بالتالي بيكون الإتصال بينك وبين العضوة .. وبنفس الوقت وسيطة بينها وبين الحرمة ..
28-03-1426 هـ, 06:04 مساءً

كلامكم طيب يا أخواتي والله يوفق كل وحده في رزقها الحلال. .
وصدقوني كل وحده ما بتاخذ غير رزقها الي مكتوب لها . . المهم تسعون وتخلصون النيه

ومن الأساس إذا ما تبين حد يسألج لا تقولين من حرمه أو وحده عرفتها

بس ملاحظه للأخت المحبه للخير. .
يا غاليه مب كل أنسانه بتقدم خدمه في القسم التجاري لازم بيكون بمقابل مادي
لا والله أنا أعرف بنات وايد معرفه شخصيه يقومن بالخدمه لوجه الله دووووووووون مقابل
ولو سألتي عنهن وايد بيجاوبونج
وهذا مب غلط ولا الي تبي تترزق بعد غلط بس كل وحده ورغبتها

تحياتي
28-03-1426 هـ, 06:05 مساءً

لا و اللـــــــــــــــــه يا أخواتي أنا لم أقصد الكل ...

و تفادياً لمثل هذه الملاحظات التي وجهتوها لي ذكرت في ردي السابق (( البعض و ليس الكل بكل تأكيد )) ....

و برغم ذلك قمتم بتوجيه الملاحظات لي ...

يعني دائماً ما بتقرءوا الردود بتمعّن .... و على قولة المتل (( بتخطفوا الكبّاية من راس الماعون

بالعكس و الله , في بنات كتير بيقدموا لوجه الله و أنا يشهد الله واحدة منهم ...

و لكن أنا أقصد البنات اللواتي يقومون باللف و الدوران لتمشية بضائعهم بأسلوب
(( رقم فلانة أو رقم فلان )) و يوهمون الآخرين بأنهم يمنّنون عليهم و و و......

أظن أن كلامي واضح و الفئة التي قصدتها بكلامي واضحة , و بالأصل مكشوفة من دون ما أنا وضّح أكثر أو أذكر أمثلة ...

لكم مني جميعاً أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
28-03-1426 هـ, 06:24 مساءً

مرحبا.....بصراحه كلام اختى بنت الكويت العسل ...فعلا عسل ....لزم الوحده ما تكيب التفاصيل ومن وييييين تب اذا تبا تربح عمولتها....جزء كبير ما يعرف انها تخذ عموله على هذي الشغلة بس تعرض ....وبخصوص ان ما في حد يكتب مواضيع لوجه الله لا بالعكس اكثر البنات يسون خير في غيرهم وجزاهم الله ألف خير...
28-03-1426 هـ, 06:32 مساءً

الساعة الآن 11:14 .