ياللي تقولين ليش تحطون كل همكم عالزواج.وربي اشياء كثيرة لايمكن تحقيقها الابالزواج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
،
انا اليوم محمشرة جايتكم :30:لاني ابي اعاتب البنات اللي يقولون ليش تحطون كل حياتكم بالزواج كأن ماخلق ربي الا الزواج
ياماما ياللي تقولين هالكلام ماتدرين ان اشيييييييييييييييياء كثييييييييييييييييييرة لايمكن تحقيقها الا بالزواج وابن امه اللي يقول غير كذا
الحين بسألك؟؟
إذا بغيتي الامان والاستقرار العاطفي
ومالقيتيه مع اهلك او اخواتك وين ياترى تلاقينه ؟؟
إذا بغيتي طفل وتموتين بشي اسمه امومه وكلمة مامامن مين تنجبين هذا الطفل مو من زوجك وحلالك؟
إذا بغيتي تشبعين رغبتك اللي خلقها الله بكل انسان <<<آسفة عالكلمة بس هذي فطرة مين اللي بيشبعها بالحلال مو زوجك؟؟؟
إذا كنتي تبين لك بيت ومملكة لوحدك ويكون لك شخصيتك وكلمتك عند الناس مو اكيد بالزواج
يابنت الحلال فكري بهذي الاشيييياء وغيرها كثيييييييييير كفايه وقبل كل شي انها سنة الحياة ونصف الدين
رجااااااااااااااااااااااااء خاص اللي بتعيد نفس هالهرج لاترد لان وربي لو تحسوووون بفقدان هذي الاشياء كان تحسوووون بحرقة قلب كل عانس وكل متأخرة عالزواج وكل من ابتليت بإبتلاء وتتمنى تعيش انوثتها مع زوج بالحلااااااااااااااااااال...,,,
ولاتجيني متزوجة تقول الزواج قرف ومو حلو اقلها لو خيرناك انك تتركين بيتك وعيالك وتتطلقين ياترى توافقين وربي انكم بنعمة الله لايجعل لها زوال
احنا دايم ندعي الله الزوج الصالح الطيب الحنون الملتزم ماندعي نتزوج وبس ...
بجد بقلبي ناااااااااااااار لكن اسألك الله الفرج لي ولجميع بنات حواء يارب
89
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غنوجة بعلي
غنوجة بعلي
الله يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك
فعلاا صدقتي في كلامك
واغلب الي يقولون الزواج مو كل شي
عشان بس يهونون عن الي ماتزوجوا
الله يرزق جميع بنات المسلمين والمطلقات والارامل الازواج الصالحين والذريه الصالحه
انثى حزينة
انثى حزينة
شكرآ غنوجة الله يحفظلك بنتك يارب ويخليلك اهلك ويسخرلك زوجك يارب
ولايشوف بالدنيا غيرك
انثى ناعمه
انثى ناعمه
وانتي صادقه قولي لوحده متزوجه اذا قالت وش لكم بالزواج هم وقرف قوليله خلااص زوجيني رجلك وقسم ان تنط عيونه ويوقف قلبه الله يرزقك بالرجل الصالح عاجلا غير اجل يارب وانا وجميع بنات المسلمين
كل الابداع
كل الابداع
كلامك صحيح 100 % بس يا حبيبتي القصد انو اللي الله ما رزقها بالزوج ما تخلي كل تفكيرها بهالموضوع لأنها رح تتعب وتكدر خاطرها ... وتشوف دراستها أو وظيفتها أو تمارس هوايات مفيدة الى أن يمن الله عليها بالزواج ... ويا رب ترزق كل بنت تتمنى الزواج بالزوج الصالح .
ندوالمدينه
ندوالمدينه
الله يرزقنا بالازواج الصالحين