كريم سنفرة للبشرة من شركة glory الرائدة في انتاج مستحضرات العناية بالبشرة من طين البحر الميت المعروفة على مر العصور في اهميتها للجمال والعلاج للأمراض الجلدية .. يمتاز هذا الكريم بوجود قشور الجوز واللوز مطحونه لتنظف مسام البشرة برفق
سنفرة تستخدم لتنظيف البشرة من البقع الجلدية والكلف

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	308377.jpg‏
المشاهدات:	799
الحجـــم:	22.5 كيلوبايت
الرقم:	381460
فوائد طينة البحر الميت ماء وهواء وشمس البحر الميت هي العلاج الحقيقي والطبيعي للأمراض الجلدية، حيث تحمل خواص لا تتوافر في الكون إلا في أرض البحر الميت من منكم لايعرف البحر الميت اخفض بقعة على سطح الارض

فوائد طينة البحر الميت للوجه والجسم واكثر البحار ملوحة ورغم خلوه من مظاهر الحياة الا انه يمدنا بالحياة والشباب والجمال لما في مياهه من عناصر تجميلية رائعة على البشرة عدا ان اشعة الشمس في البحر الميت لها ايضا خواص علاجية.

فوائد طينة البحر الميت:
ولأملاح البحر الميت تأثيرات علاجية وتجميليه عديدةحيث يأتي السياح من مختلف أنحاء العالم للاستشفاء في هذه المنطقة، فالعلماء والخبراء يقولون إن ماء وهواء وشمس البحر الميت هي العلاج الحقيقي والطبيعي للأمراض الجلدية، حيث تحمل خواص لا تتوافر في الكون إلا في أرض البحر الميت، فانخفاض مستوى سطحه عن سطح البحر يوفر أعلى نسبة أكسجين.

ومع الحرارة المرتفعة يزيد التبخر فيبقى الجو مشبعاً بأملاح الماغنسيوم والبروميد والكالسيوم وغيرها من العناصر؛ مما يؤدي إلى المساعدة في علاج الأمراض الجلدية والأوردة الدموية وغيرها من الأمراض مثل الصدفية، كما أن نسبة الرطوبة منخفضة حيث لا تتجاوز 5 % وهي من الميزات التي تساعد في العلاج ومن هذه العلاجات

طينة الجسم

تستخرج الطينة الطبيعية من المنطقة الأكثر انخفاضا على سطح الأرض، وهي الأغنى على الإطلاق بالمعادن فهي تحتوي على 26 عنصرا هاما لجسم الإنسان منها: المغنيسيوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، البرومين، السلفات، الليثيوم، السترونتيوم، اليود، الحديد، السيدينيوم، الكروم و الزنك… ان تغذية الجسم بهذه المعادن يحسن اداء الدورة الدموية و يزيد من قدرته على التخلص من السموم و تخلص هذه المعادن الجسم من الارهاق وآلام الظهر وتوفر للخلايا العناصر الهامة لتجددها، لتضفي النعومة و الحيوية و النضارة على الجلد. أثبتت هذه الطينة فعاليتها ضد الصدفية والروماتيزم و تشقق الأقدام.

طينة الوجه
تم معالجة طينة الوجه التي تحتوي على 26 عنصرا معدنيا بطريقة تجعلها تتناسب مع جميع أنواع البشرة و ذلك بزيادة نسبة المطريات واضافة زيت النعناع الطبيعي إليها الذي يعمل على فتح مسامات البشرة مما يسمح للمعادن الدخول إلى هذه المسامات و تغذيتها بالعناصر و تخليصها من الدهون والزوان.
تقوم العناصر ال26 التي تتضمنها طينة البحر الميت بشد البشرة و مقاومة التجاعيد واضفاء الحيوية والنضارة على البشرة. تم تزويد هذا المنتج بأنبوب إضافي يحتوي على مرطب خاص يستخدم بعد غسيل الوجه.

أملاح الحمام

هي خلاصة الاملاح المعدنية الطبيعية لمياه البحرالميت التي تحتوي على 26 عنصرا معدنيا أنتجت بسبعة الوان وروائح طبيعية جذابة لتناسب جميع الأذواق.
سهل هذا المنتج للمستخدم الاستفادة من الخواص الصحية والعلاجية للبحر الميت عند إذابة محتويات كيس الأملاح في الحمام وتغطيس الجسم بالمحلول يبدأ الجسم بامتصاص العناصر الطبيعية التي تساعد الجسم على الاسترخاء والتخلص من الإجهاد مما يضفي إلى الحمام الصحة والوقاية من الأمراض الجلدية الشائعة فضلا عن الشعور بالراحه والانتعاش.


شركة glory لمنتجات البحر الميت
نحن الشركة الوحيدة التي أجرت بحثا" طبيا" على فوائد البحر الميت الطبية و التجميلية وذلك بعد إكمال البحث الطبي حول فوائد البحر الميت في الطب كأقوى علاج طبيعي للبشرة ولأمراض البشرة المتعددة بالإضافة إلى فوائدها التجميلية العظيمة كشد وتنقية وتنعيم البشرة. لقد بدأ البحث في الولايات المتحدة حيث شارك الدكتور جمال الدباس في البحث بصفة رئيسية إلى جانب زملائه الدكتور عمر عمران و آخرون درسوا تخصص الجلدية والطب الباطني في جامعة هوبكنز في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد تم الاستمرار في البحث في الأردن وتم إكمال كل العمل (على الرغم من أن هناك دراسات جارية) في اكبر ثلاثة مراكز طبية في الأردن(مستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى الملك حسين التابع للخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة).
إن فكرة استخدام البحر الميت في علاج أمراض الجلد وفي التجميل ليست بفكرة جديدة، فالتاريخ ممتلئ بالشخصيات التاريخية والباحثين عن الجمال مثل كليوباترا والملك هيرود الذين عرفوا أسرار الطبيعة جراء استخدام البحر الميت كأكثر علاج طبيعي للبشرة فعالية،وقد تم تأكيد هذه الفكرة من خلال الباحثين الطبيين مما حدا ببعض الدول الأوروبية كالدنمارك إرسال مرضاها الذين يعانون من أمراض جلدية مزمنة للعلاج في البحر الميت لمدة ثلاثة أسابيع للحصول على أكبر استفادة ممكنة وذلك منذ عام 1970 ولغاية الآن.

: تم تلخيص الدراسات السريرية كالآتي

علاج البحر الميت لالتهاب المفاصل الروماتيزمي في الأردن :تم اختيار 342 مريضا بالتهاب المفاصل عشوائ •
ياً وقسموا إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 171 مريضا،وقد تم ملاحظة تحسن ملحوظ لدى المجموعة التي استخدمت طينة البحر الميت
(الفعالية الطبية لأملاح البحر الميت لمرضى ضغط الدم الشرياني ( شملت الدراسة 64 مريضاً •
(تأثير أملاح البحر الميت على تقرح الأرجل الناتج عن السير الطويل (120 مشتركا •
(علاج طينة البحر الميت لحب الشباب (81 مريضا •
(علاج طينة البحر الميت لداء الصدفية (114 مريض •

طينة البحر الميت التجميلية : 14 شهر من الدراسة العشوائية المكثفة بخصوص استخدام الطين في علاج بشرة •
كبار السن
(علاج طينة البحر الميت للأكزيما (220 مريض •
(تأثير علاج طينة البحر الميت على الخصائص التركيبية للبشرة (16 مريض •
الأسرار الطبيعية للبحر الميت التجميلية والطبية والعلاجي •


كانت النتائج واعدة جداً لدرجة أن الأطباء الذين قاموا بالدراسة أسسوا مصنع البحر الميت للمواد التجميلية بإسم --
جلوري لمنتجات البحر الميت ( Glory Dead Sea products )
واتساب
0560608740


انستقرام Enjaz_100
رفع
واتساب
0560608740


انستقرام Enjaz_100
رفع
واتساب
0560608740


انستقرام Enjaz_100
up
واتساب
0560608740


انستقرام Enjaz_100


الساعة الآن 12:31 .