مرضى السكر والحمية

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي مالي بعد الله إلا انتم
طال عمركم امي اخر مره سوت تحليل للسكر فقالت لها الدكتورة اعملي حمية للسكر :32:
وسؤالي كيف تعمل حمية ؟
وهل فيه احد مستمر عليها وماحتاج للأدويه؟
وايش الاكل اللي تاكله وايش اللي تبتعد عنه؟
تكفون ارشدوني والله خايفة على امي من هذا المرض الله يحمينا واياكم وادعوا لامي الله يكفيها شره الله يسعدكم
8
822

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وتر الايام
وتر الايام
16 مشاهدة ولا رد بليز اللي عندها معلومة تفيدني واللي ماعندها ترفع الموضوع
مذهله 2
مذهله 2
حبيبتي المفروض الدكتوره تحول امك على عيادة التثقيف الصحي وهم راح يعطوك اوراق فيها الاشياء الي تتجنبيها والاشيهاء الي تمشي عليها بكميات محدوده حسب حاجة امك وبعدين راح تتعود على البرنامج لوحدها راح تعرف كيف تنظم اكلها وايش تاكل في الوجبات وبين الوجبات وكل مايسير عندها لخبطه ترجع للتثقيف الصحي كل مستشفى فيه
ارجو اني افدتك يااختي الحبيبه الله يخلي امك ويشفيها ان شاء الله كلمي الدكتور القدسي الي يطلع في قناة اقرا يعالج السكر خاصة اذا من النوع الثاني في شهر والله انا سمعته باذني
وتر الايام
وتر الايام
الف الف شكر يالمذهلة ماقصرتي
فروله بالفانيليا
الله يشفيك ودي افيدك بس وربي ماعرف بس امي لها حمية التمر والحلى
فتاة المعالي
فتاة المعالي
الله يشفي لك امك انا احد مرضا السكرالحمية في الصباح تأخذ اثنين شريحة سليس مع بيضة مسلوقة او مقلية او ملعقتين لبنة قليلة الدسم مع شريحة طماطة وشريحة خيار وكوب حليب قليل الدسم او شاهي حليب وبعد ساعتين كوب حليب مع بسويت ماسخ الغداء صحن سلطة وتكون كثيرة مع اثنين كوب ارز وشريحت لحمة او قطعت دجاج او شريحة سمك كوب لبن قليل الدسم بعد ساعتين حبة فاكهه بس تنتبه من الجح والشمام والمانجو والموز شريحة واحدة تكفي من اي نوع الموز نصف موزة العشاء اي شيئ مشاوي بس نسبة خفيفة او حبة خبز لبناني مع بقوليات وصحن سلطة وحليب قليل الدسم بس تحاسب من السكريات وبعدساعتين كوب حليب مع بسكويت ماسخ او عصير خالي السكر وتمارس الرياضة تري المشي زين حق السكر هذا ماانصحك به وانشأ*****تستفيد الوالدة ويبعد منها السكر يااارب اتمنا اني افدتك لان لي معاناه مع السكر بس الحمدلله تأقلمت معه :44::44:مسامحة الخبز والروتي لازم اسمر وبدون سكر