وقاحة العاملين في محلات اللانجري

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت ادخل بالموضوع من غيرمقدمات انا مادري هل انا الوحيده اللي توجهني هذي المشكله ولا في احد غير:( من جد شيئ يضيق الصدر كلما دخلت محل لانجري اشوف العامل يدخل فيني ويقيد حريتي وانا اعصب عليه وأهوشه:angry2::angry2: ومافيه فايده كان اتكلم مع جدار يرجع ثاني مره واعصب واترك المحل رغم انه في اشياء حلوه عاجبتني
تخيلوا لما اخذ قطعه واقلبها يقول لا هاذي كبيره عليك خوذي هذي تجي مقاسك وانت وش عرفك مقاس كم ولايجي ينقي معي القطع لهذي الدرجة قلة الأدب فيهم لا ويجلس يتبسم لي:22:
وفرحنا وقلنا الحمدلله تبي تنحل مشكلتنا اذا خلوا اللي يبعون حريم وجيت مره دخلت المحل قلت خلوني اشوف وش عندهم يوم دخلت واشوف المحل شبه فاضي ومغبر بعد وسألت العامله عن مقاسي والله ماتعرف شيئ اساله بالشرق وتجوبني بالغرب وانا اللي ادور اللي ابيه وهي احسن وحده بالمحل لان العاملات الباقيات يابالجوال ياسواليف مع بعض لارقيب ولاحسيب من جدشيئ يضيق الخلق:(:(
وعندي سؤل اذا انتم متفقين معي ماتلحظون اي مكان يكون خاص للنساء يكون فاضي ويضيق الصدر ومافي احد سواء سوق او محل لايروح فكركم بعيد اقصد مايكون فيه اهتمام لابالبضاعه ولازبون ولا حتئ النظافه لازم لادخلت اشوف علب الببسي الفاضيه والكاوكا المرمي بالارض ولاحتى بالطاوله

:26::26:اترك لكم الفرصة للتعليق:26::26:
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&تترا&
&تترا&
كلامك صحيح بخصوص العاملات
شوفي انامرة دخلت السوق النسائي والله حسيت انه كئيب
تدرين ليش
العملات كلهم بمكياج وبناطيل واخذينهافلة وجالسين ضاربين سوالف
والثانية نايمة ومتمدده على الارض ولا همهابضاعتها
ماادري كيف
الله المستعان
تفاحة2008
تفاحة2008
فعلا شي يضيق الصدر بمحلات الملابس الداخليه وحده تقول رحت اختار لي ستيان من محل وادور مقاسي ورجالسه اتفرج قالها صاحب المحل ايوه ديه مقاسك تقول اطلع واخلي المحل بكبره وقاحه وش دراك عن مقاسها معك حق
تالا2011
تالا2011
أشتروا عن طريق الإنترنيت بلا هم
ام الشهد والشوق
استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
رنــ الاموره ـونه
مو بس هذا المحل محلااات كثيييييييييره تحصل فيها هلاشياء