شعلة مضيئة
شعلة مضيئة
حبيبتي ...

ريحي بالك يا عمري ... و لا تاخذك الوساوس تودي و تجيب فيك ...

للغايب عذره ... و أكيد له عذر ... حتى لو ما كان عذره مقنع ...

و الكل ترى ممكن يغلط ... ممكن يكون هو غلط بحقك بسفره المفاجئ و دون ما يخبرك (( و مثل ما قلت يمكن له أسبابه )) لكن خليك انت و تفكيرك أكبر من ان تكون هالغلطة سبب هدم بيتكم ... و عطيه فرصه يشرح أسبابه ... و عاتبيه بهدوء و وضحيله غلطه بدون عصبية و هواش ...

الله يسخر زوجك لك ... و يجعلك قرة عينه ... و يجعل سعادته و راحته معاك ... مو مع سواك ...
اللهم آمين ...
السيدة ماما
السيدة ماما
اختي حبة القرنفل
مهما صار بينج و بين زوجك ، لا تحسسين العيال ان في مشاكل .. حرام ما الهم ذنب و ما يفهمون .. لا تقولين مالج خاطر اتجابلينهم .. ابوهم سافر و انت زعلانه من تصرفه الغير مفهوم .. هم شولهم .. ادري انج متضايقه و غصبا عنج ، بس انت ام و عشان العيال يهون كل شي
غريب و الله تصرفه .. ما اقدر افسره .. بس انتظري يوصل و خله يقولج شو السالفه .. طولي بالج -ها شي صعب ، بس انت حاولي اختي-
الله يعينج ان شاء الله
tamo
tamo
الله يكون في عونك ويجبر بخاطرك يارب
الباب المفتوح
الله يرجع لك زوجك ويسخره لك ولعياله يارب......
إختي نصيحة إهدي ومالك إلا طريق واحد ماغيره......

ركعات تصلينها في وقت السحر قبل الفجر وتدعين الله سبحانه الذي القلوب بين إصبعيه يقلبهما كيف يشاء..إنه يرجع لك زوجك بالسلامة ..ويسخره لك ولعياله دوووووم.....
إن شاء الله نسمع عنك أخبار تفرح...........
الله يوفقك ويصبرك ويفرج عنك كربتك..يارب..........
طخومه
طخومه
الله يكون في عونك يارب
هو عارف انك ماراح ترضين قال احطها في الامر الواقع
انا ماراح اقولك صيري ريلاكس معه بالعكس ازعلي وانتي ببيتك بدون هواش وصراخ بس بيني له انك زعلانه حتى اذا كلم تلفونه اذا قدرتي لاتردين عليه خليه يتنكد هناك ويعرف انه غلطان
كثير بيعارضوني في طريقتي هاذي بس انا اقصد انه يحس انه سوا غلط كبير عشان مستقبلا مايتكرر لانه لو شافك مازعلتي صدقيني راح يسهل عليه الامر
وغير كذا ابقولك هالقصه
وحده من صديقاتي سافر زوجها لبنان لوحده وهو يعشق لبنان بس يسافر مع زوجته دايم
المره هاذي سافر وحده تقول حاولت فيه مارضى وسافر
تقول وقت ماكنت محتره فرشت سجادتي وقمت ادعي ان ربي يرده لي عاجل غير اجل وان لبنان تضيق بعينه وانه يكرهها ويكره اسمها من هالسفره من غير شر يجيه
تحلف بالله انه جلس يومين ورجع وهو كان ناوي اسبوعين
يقول لزوجته حتى اكل لبنان صار مقرف والدنيا ضاقت فيني والنوم ماعاد صار يجيني وصرت احس بكتمه ويقولها توبه اسافر لحالي من غيركم ولبنان كلها خلاص ماعاد نروح لها مع انها كانت ترفض لبنان وكان يغصبها وهو مايدري عن دعوتها
فالجاءي الى ربك رب ضاره نافعه