فيافي2005

فيافي2005 @fyafy2005

عضوة نشيطة

للمتزوجات تريدى تعيدى شهر العسل مره ثانيه ؟

سوق عالم حواء التجاري

للمتزوجات تريدى تعيدى شهر العسل مره ثانيه ؟
والله يا بنات جبت لكم خلطه انا مجربتها قبل كل احد علشان ااكد النتيجه
خلطه اعشاب طبيعيه 100%100
بس شوفي تاثيرها ومفعولها الرهيب ما راح تصدقين لين ما تجربين بنفسك وانا اخذت الطريقه من جده صديقتى وجربتها
ومافي داعي اقول لكم النتيجه ابو الشباب مبسوط اخر انبساط
عاد للى مر على زواجها فتره او اللى توها مولده لازم تجربه صراحه والله العظيم مفعوله رهيب يخليك بنت من من جد وجديد بلا عمليه ولا تعب كلها ملعقه الصباح والمسا وطعمه حلو لان معاه عسل خالص

والى ما راح تستفيد انا رح ارجع لها المبلغ كامل للامانه

سعر العلبه وتكفي لشهرخاص لاعضاء المنتدى فقط 150 فيها عسل يمنى فاخر يمكنكم التاكد عند اهل الخبره

وانا والله العظيم جربته ومتاكده من النتائج الرهيبه الله يخلى ايامكم كلها عسل في عسل ورح تدعولى مو تنسون !!! :icon28: :icon28:

للى حابه تطلب ترا من الحين لانى من كثر الطلبات من الصديقات والجيران مو ملحقه اوفر الطلبيات بس خلنا نحط الطلبيه لاعضاء المنتدى فقط على ان يتم التسليم اخر الشهر كاقرب موعد لانى موملحقه والله

اللى حابه تتفضل بسم الله

:icon28:
:icon28:
351
18K

هذا الموضوع مغلق.

فيافي2005
فيافي2005
اللى ماتستفيد نرجع لها المبلغ كامل .........
همســ حب ــة
همســ حب ــة
الله يوفقك حبيبتي .
فيافي2005
فيافي2005
,واللى تجربه رجاء تكتب تجربتها
زائرة
الغاليه ممكن تشوفين الخاص ! واذا بيغيت كميه ممكن توفرينها !؟

ومشكوره على الاغراض وصلت رووووووووعه الصراحه وصديقاتى حابين يطلبون بعد وانا عطيتهم رقمج.......... ماتقصرين
فيافي2005
فيافي2005
مشكوره عزيزتى انتى اللى ذوقج حلو ............وحياج الله انتى وصديقاتج انا تحت امركم وممكن اوفر لج كميه بس لازم تطلبين قبل بشهر عشان ياخذ وقت في الشغل غير انى عندي طلبيات حق الكويت وقطر ........الله يوفق الجميع