رفع لعيونك
استغفر الله واتوب اليه
كل يوم افتحي عالم حواء وسوي
تصيري مبدعة
يووه الله يعينك انتي مثل سالفتي مع الطبخ وتقريبا بعمرك بعد الله يعينا
يااااااااااارب وإنتي كمان
اقتباس مشاركة  (رسيل جده)
الله يعينك

ترا حتى انا مااعرف اطبخ الا شوي واشياء محدوده بس

بس انا اخذ من كتب الطبخ طبعا بس حلا ومعجنات اكلات اساسيه لا مااعرف

خذي كتب طبخ وتعلمي شوفي كتاب اطباق النخبه حلوه اكلاته

وان شاء الله تتعلمي وانا كمان اتعلم
إن شاء الله حبيبتي ربك ييسرها
اقتباس مشاركة  (طموحي لا ينتهي)
طيب حبيبتي ابدي من دحين
جيب لك دفتر وقسميه جزء للحلويات وجزء معجنات وجزء مقبلات وجزء اطباق رئيسية
وحاولي تكتبين الاشياء المجربة واللي تحسي انك تقدري تسويها وبرمضان سوي جدول للاشياء اللي بتسوينها
عندك كمان كتاب اطباق النخبة مرررة روعة وخاصة للمبتدئات وابدي من دحين جربي قبل رمضان وانتي شيلي فكرة اني اكره المطبخ وحاولي انك تحبيينه وتحبين الطبخ صدقيني راح تستمتعين بالطبخ
جالسة اسوووي كذآ بس ع الحاسب وان شاء الله تتيسر الأمور

اقتباس مشاركة  (نجمه الفيض)
عن نفسي ومامدح من عمري 8 سنوات دخلت المطبخ واحب اطبخ بس بمزاجي

حبيبتى للان مو كل طبخه تظبط معي

الله يعينك
ماشاء الله تبارك الله . . . بس والله فرق اذا تعرفي الأساسي وتنوعي .. وواثقه من نفسك اهم شيء

اقتباس مشاركة  (غــ دنياي ـــلا)
الحمدلله يارب مو انا لوحدي ماعرف ..بصراحه انا ماعندي الجره اني اعلم احد ...اني فاشله بالمطبخ شجعتيني ...بصراحه الي يطبخ امي من اول ماتزوجت
كان العذر دراستي ومافيه وقت اطبخ ...والحين امي توفت الله يرحمها ....بصراحه ماعندي اي استعداد الي المطبخ اوالبيت ...لانه كانت الله يرحمها كل يوم ترسل الخدامه عندي ....بعد وفاتها والله فقدت الرغبه بكل شيء حتى الدراسه والبيت احس مافيه طعم الاي شيءفي الدنيا......
ياااااااااقلبي عليك والله لازم تبدأي بنفسكـ وانتبهي احد يعرف ترآ والله الناس ماترحم
انا حتى زوجي مايعرف ,, بس اكيد حاس بفرق .. عن خواته

اقتباس مشاركة  (ملكه الرومانسيه S)
انتي زيي تزوجت والله حتى الشاي مااعرف اصلحه والحين متزوجه من 5 سنوات وفنانه في الطبخ والله يخلي بنتات حواء وعالم حواء الكل يعتبرني طباخه ماهره بس دام عندك نت افتحي على مطبخ حواء واحفضي الاشياء اللي تعجبك وطبقيها ومع الايام راح تتعلمي
والله يوفقك اطبخي كثير واطبخي اشياء العايله كامله ماتعرفها راح يمدحونك وراح تزيد ثقتك في نفسك
فكره حلووة ماشاء الله
راح اجربهآ بإذن الله
اقتباس مشاركة  (مندلينه)
انتي حاطة براسك انك ماتعرفي ومااااتقدري وهذاااااااا خطا ...........لا انتي تقدري وتعرفي بس لما تدخلي المطبخ سمي وتعوذي من ابليس
وطول مانتي تشتغلي استغفري
وبملفاتك بالمستندات احفظي ملف للاكلات الرئيسيه وملف للسلطات وملف للمعجنات وملف للحلويات
وادخلي الاطباق هينا والاكله الي تعجبك احفظيها ثم اطبعيهم واجمعيهم واطبخي براااحتك ولاتحوسين حااااااااالك
يااااااااااااارب يسعدك ياقلبي
كل شى بتعلم اشتري اطباق النخبة حلو للمبتداءت ما راح تتعبين
انا الحمد لله الطبخ ماشاء الله يوم تزوجت بس اخاف اعزم احد ما دري ليه احس ما عندي ثقه ههههههههه
ومع الوقت طفش زوجى يقول اكتبى الطلبات الناقصه واطبخة فى البيت
كنت ابكى ما دري ليه بس بعدين راح الخوف وصار عندى ثقه
ونصيحى طبقى اول واذا فشلت الطبخة عدلى لين تظبط واعتمديها
والحمد لله احس عالم حواء ماشاء الله افضل منتدى نسائى طبى واتخير
لو تسالين سوال قوقل تحصليه هنا خخخخخخخخخخخخخ
لان البنات يتبادلون الخبرات
والله يوفقك
حبيبتي مافي شئ اسمه ماعرف ومااقدر وماراح تضبط وهالخرابيط
اللي يبي يتعلم بيتعلم ويصير فنان بعد بس اول شئ خلي عندك عزيمه وهمه
ومن الحين ابدئي
خذي لك دفتر واكتبي فيه اللي يروق لك وتعرفين ان زوجك يحبه والبنات مو مقصرين المنتدى مليان
السلطات والحلى البارد مايبي لها راح تضبط معك من اول مره بس اتبعي التعليمات بالضبط ونفس المقادير
والكبسات والايدامات والشوربات كل مره تسوينها راح تطلع احسن من اللي قبل يعني اكتساب خبره
والمعجنات شوفي فيه طرق كثيره للعجين وهي الاساس بس اختاري دقيق كويس وراح تضبط لاتستعجلين مل يوم جربي لاتجلسين تطالعين في نفسك وتقوليم مااعرف جربي مره ثنتين الف وراح تضبط واسالي مجرب
واي استفسار انا بالخدمه

الساعة الآن 05:18 .