ياحياتي ربي يسعدك ويوفقك والله حاسه فيكي انا الحمدلله لسه ماتزوجت وكنت لما ادرس ماحوب الطبخ بس الحين لما شفت البنات الي بعمري ويعرفو يسو اشياء ماشاءالله تدنن وحلوه بعد خاصه الحلا كيف يضبطونه وكيف يتفننو فيه قلت وش ناقصني انا ليه ماسوي متلهم لان لما اروح لهم واشوفهم يتفننو ويتميلحووو بااطبقااهم وانا سويت دا وكل وحده تتفاخر بنفسهااا والله شديت الهمه وشمرت ساعدي هع وسرت اطلبهم اطبااقهم وشلون سويتوه واطبقه على اهلي هع قبل اتزوج واطبقه على زوزي واتفشل طبعا الحمدلله نااادر ماافشل مشاءالله اغلبها تظبط ولله الحمدوالمنه ودايم اهلي يمحدوني حتى لو كان عادي وشوي شوي صرت اطبق لمنال العالم وشريت كتاب اطباق النخبه وسرت اطبق من هووون خاصه للعضوه لووووووووووووووووتس والعنود سرت احسن طباخه باالعايله الحمدلله الكل يمدح طبخي مشاءالله واذا بدك مساعده من عنوني ياقلبي بس راسليني خاص واديكي روابط من اول تطبيق راح تظبط معك ان شاءالله ربي يوفقك ويسعدك يارررب اهم شي خلي عند تفاااااااااااااااااائل وادخلي المطبخ وانتي اخر رواااقه وراح يظبط كل شي
19-07-1432 هـ, 04:09 صباحاً

ربي يسعدكم بنات

يمكن الطريق قدآمي عيووني ,, وهو منتديات حواء والكتب ,.

لكني حسيت بضيق ع حالي بعض الشيء
وجيت كتبت لكم من همي ,,

وبإذن الله استغل هالإجازة كوويس ..
19-07-1432 هـ, 04:45 صباحاً

أنا كنت زيك والحمدالله علمت نفسي بنفسي اهم شيء العزيمه ياقلبي ترا الطبخ جدآ سهل أنا الأن صرت أسوي أي شيء من راسي من غير ماأرجع لشيء وببداية زواجي كنت زيك أكلم الماما خخخ بس ماأقولك أني كل يوم أطبخ وأنفخ لا أعترف أني مقصره شوي بس لو نويت أطبخ أبدع أحم أحم عقبال مانشوف طبخاتك هنا بلمنتدى
19-07-1432 هـ, 05:23 صباحاً

ياااااااارب ياحبيبتي
والله جالسة احفظ طبخات اعجبتني من المنتدى

ويارب تنفك العقده .,
19-07-1432 هـ, 05:53 صباحاً

اذا انتي حاطه ببالك انك محطمه وفاشله وماتعرفين للطبخ

فما راح تتطورين من نفسك ابداً

اذا غيرتي نفسك من جوه,,راح تتغيرين من الخارج

اعطي نفسك ثقه حتى انها لو بالكذب

بس عشان تحمسين نفسك ووتطورينها

واذا عالزواج انتي افضل مني

انا تزوجت وعمري 18 وما عرف حتى للقهوه