تعقيب على موظوعي تعالو/يمنع فتح موضوع تعقيبا لموضوع اخر

الأسرة والمجتمع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3093671

هاذا يابنات رابط موظوعي
وحبيت اعقب عالاحداث وابي الحل والله ازعجتكم بس مالي الا انتم من بعد الله
:44:

اخوي الي الان حاقرني ولايكلمني
ومسيئ الظن فيني وحاط البلا والمشكله فيني انا
واهي حست انو واصلني كلام
وروحت اخوي
وقام يهوش علي
وقال لي اذا واصلك حكي واجهي زوجتي به
وسفهته

لاني مابي المشاكل
والحين حاط زوجته الاميره
واحنا الغلط واهي الصح
وانا السيئه واهي الزينه
يموووت فيها وحبه لها معميه عن اخطئائها
وظلمها لنا
يمدح فيها زوجتي من احسن الحريم لاهي راعية نم ولا ظلم
وهم سكت انا وكلت تبن
ولا فكرة اتكلم او اطلع الكلام الي وصلني
كل يوم
يسب فيني
ويرمي حكي علي
انا
تعبت ياناااااااااااس مابي المشاكل وبالعه الهم ومسكته
انا واعده اختي ماطلع الكلام الي وصلني
شسوي مع هالعله
مللللللللليت من الهم سنين وانا في ظيم وهم وغم
تعبت الي متى
من كل جهه تجيني المشاكل
وربي الي خلقني عمري ماجرحتها عمري ما اذيتها طيبه معها لاخر حد بس اخوي لاحظ تغيري
بالاول نكلم بعض بالساعات صرت ماعاد ارفع الجوال
نجمع دايم
والحين قليل غصب عني ابي افتك من شرها وظلمها مابي انظلم وانخدع اكثر من كذاء
كيف اتصرف الله يخليكم وربي تعبت
انا مطلقه

وماعندي احد ياخذ حقي
ياليت ماطلقت
ولاوصلت ل هالحاله
ياليت وراي سند يسندني
ويعزني
ويرفعني عنهم
يااااااليت
تكفون ادعو اتزوج قريب وافتك
منهم تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون بجد زهقت

6
607

هذا الموضوع مغلق.

فيونكه2011
فيونكه2011
الله يرزقك بالزوج الصاااااااااالح
أم يارا و روينا
الله يعنيك ويرزقك بالزوج الصالح
غلاة زوجها
غلاة زوجها
ياقلبي الله يفرج همك وهمومنا اخوك لاتقطعيه ارسلي له رسايل تعبر عن الأخوه والمحبه وانك مستحيل تكرهيه او تحسديه واثبتي له انك موراعية مشاكل خليك احسن منه وخليك واثقه من نفسك وحاولي تشغلي نفسك بشيء ينفعك
وصدقيني لابد يجي يوم تنكشف فيه الحقائق انتي لاتغثي نفسك والله حاسه فيك
ولاتقولي ماعندك احدياخذ حقك لأن العادل الذي يقضي بالحق سبحانه معاك وقادر على نصرك ولو بعد حين احسني الظن بالله اسأل الله العظيم ان يرزقك وكل فتاه بالزوج الصالح اللي يحافظ عليك لأنك بصراحه من خلال مالمسته منك انك جوهره نادره الله يحفظك وصدقيني عمر الدم مايصير مويه الله يهدي اخوك وزوجة اخوك ادعي لهم بالهدايه
وردة من الجنوب
الله يعينك
صابون الغار
صابون الغار
ياعمري علييييك
اجلسي مع اخو ك في وقت هي ماتكون فيةوفهمية القصة من طقطق لسلام عليكم بأسلوب هادي واسألية اناعمري قصرت معاك او مع عيالك بشي
وعلمية على حقيقتها وقولي انا ما ابغاك تسوي لها اي شي ولا حتى تكلمها بس ما ابغاك تكرهني وتلومني في شي تراني اختك وحرمتك فتانة ونقالة كلام
وخليك رسميييييية معاها لاتقولين اكرها ومدري وشو وش يدريك يمكن تكرهك اكثر مما تكرهينها والا ماكان سوت كذا بس مستغلتك وشايفتك على نيااتك بس خليك رسميييييييية وعزي نفسك ولا عاد تمسكين عيالهم لو شو ماكان
ياحليلك ياليتك اخت بعلي كان حطيتك على راسي
الله يرزقك بالزوج الصالح كل يوم اصحي السحر وصلي وادعي بالزوج الصالح واقري سورة البقرة والله مجربة والله لتنفرج وقولي صابون قالت وادعي دااااااااااايم بياحي ياقيوم وكثري منها والله انها زي السحر تنحل لك كل الامور
واذا صحيتي من نومك ادعيييييييي ((تنغصتي يعني والله لتستجاب والله والله ذيك المرة ولدي تعباااااااان بغى يموت واصحى واشوفة جنبي بيموووت وادعي وانا بين النوم والصحوة يارب لا شفاء الا شفاءك اشفي ولدي
والله ثم والله ما صحيت الا وهو بعااافييتة ما شاء الله ومواااقف مع يقين بالإجابة ورحمة الله وتصدقي تراها عجيييييبة ذيك المرة كان عندي اختبار ودكتووورة اللله لا يوريك ومادة **** لا يوريك وماحليييت ولا شي واطلع واتصدق
وغبت المحاضرة اللي بعدها ما ابغى اسمع الدرجة الا البنات يدقون يقولون بتعيد لك الاختبار سبحان الله
اااسسفة طولت ولاكن احب ارشدك لمفتاح الخير واللي انا جربتها بنفسي ولا كن مع يقين بالاجابة ورحمة الله الواسعة
وتقبلي مرور ولن انساك من دعوااتي