ام ريان

ام ريان @am_ryan_1

عضوة فعالة

بنات لحقوا على الموقع

المنزل والديكور

اضغطي هنا :24: :24: :24:
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

MARIGOLD
MARIGOLD
شكرا على الموقع يا ام مالك

جزاكي الله خيرا

:27:
sada4
sada4
<P align=center><EM><FONT face=" Lucida Handwriting, Cursive" color=#9933cc size=5>الله يعطيك العافية يا أم مالك على هالموقع الحلو ...صراحة مفيد</FONT></EM></P> :26: :26:
neireen
neireen
تسلمي عزيزتي ام مالك بالفعل موقع مفيد جدا
الله يعطيك العافية
ماروكو
ماروكو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شيء أحب أقولكم كل عام وإنتم بخير

ثانياً
أنا عندي مشكلة عويصة مع السمسم ، أنا والسمسم أعداء.. أو خلوني اقول هو عدوي مجرد ما آكل أي شيء فيه السمسم أو أي مشتقات السمسم ما أدري شو يصير في ، أحس بحلقي منتفخ ولثتي منتفخة وكأن حلقي متقشر ومنتفخ وأحس بلوعة وما يفيد معاه أي شيء لا ماي ولا سكر ولا بيبسي ولا أي أكلة غير أني أنوم عمري غصب أو أقعد في مكان أنتظر أن تخوز عني هذه الحالة الفظيعة ، الحالة هذه بالاخص تستويلي إذا أكلت الحلاوة بالطحينة عن طريق الخطأ أو حلاوة لحية الشيبة أو الشوارما اللي قيها طحيييييييييييييييييييييييييييينة وكل هذه الأشياء فيها السمسم بشكل أساسي ، أما السمسم الموجود على الهمبرجر لما آكله يسويلي انتفاخات في الشفاه وهذا أبسط شيء يستويلي عشان جذي قبل ما آكل الهمبرجر أقعد أخوز السمسم عنه بشكل بائس جدا! والله أتحسر يوم أشوف غيري ياكل الشوارما ويتلذذ فيها:30: :08:
إذا أي وحدة تعرف السبب أو تعرف أحد له نفس الحالة تطمني على فكرة إكتشفت من سنتين أن الأخ الصغير لأحد زميلاتي يعاني من نفس المشكلة لكنها سافرت و إستحيت أناقشها في التفاصيل.
زهرة الوفاء
زهرة الوفاء
هلا

مشكوره على الموقع:27: :34: