رفع
خآإلقي/ أمطرنـآإ بـ " توٍفيق منك " ..
يروٍي [ زوٍآيـآإ أروٍآإحنـآإ ] رضـاً بـ: حجم السمآإءْ وٍأكبببببر .. !

ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ....
حلى الزبادي
الطبقة الأولى: بسكوت مطحون مع زبدة تقلبينها مع بعض وتساوينها في الصينية مع الضغط عليها (اصبع زبدة +1ونص بسكوت الشاهي)
الطبقة الثانية : في الخلاط (علبة زبادي +3فناجين القهوة سكر + 7 فناجين القهوة حليب بودرة )تخلط وتصب على الطبقة الأولى وتوضع في الفرن حتى تتماسك ولا تتحمر
الطبقة الثالثة :ثلثي الكأس ماء +ظرف كريمة +ملعقة صغيرة نسكافيه تغلى على النار ثم توضع على الطبقة الثانية وتترك لتبرد ثم تقطع وبالعافية
حلى ثاني بجد رائع وهو جبنية مسقية بالنستلة يحبوها الصغار والكبار
وطريقتها 2ك دقيق +1ماعقة بكنج باودر +1ملعقة خميرة +3ملاعق حليب بودرة +2ملعقة سكر +نص ملعقة ملح
تقلب مع بعض وتعجن ب 1علبة قشطة +نص كأس ماء وتكون العجينة لينة وتلصق في اليد لأنها خالية من الزيت ولو ما عندك قشطة اعجني بالماء فقط تعطي نفس النتيجة وعن تجربة وتترك عشر دقائق أو ربع ساعة ثم تفرد ب(سماكة نص سنتيمتر)وتقطع وتقلى في الزيت
((لازم تفرديها على سطح مرشوش بكمبة كبيرة من الدقيق علشان ما تلصق ))) وبعد كدا صبي عليها النستلة بطريقة عشوائية والأفضل إنك تصبي النستلة بعد ما تحطيها في الصحن يعني شيلي علبة النستلة معاك وفي البر صبيها وبالعافية
البسبوسة

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
تسلمووووووووووو وووون ياطباخات ربي يجزااااكم الف خيييييييييييييي يير
والله احترت كل واحداحسن من الثاااااااااااا ني
استغفر الله العظيم واتوب اليه

الساعة الآن 03:39 .