خداعصديقاتي وضلمهم

الأسرة والمجتمع

:icon33: السلام عليكم
ابغى اسرد القصة بااختصار احنا اربع جارات ثنتين منهم سلايف المهم انا وواحدة من السلايف هدولي صاحبات الروح لروح حتى ازواجنا اخوياء بعض في العمل والاثنين الباقيات مع بعض نجتمع مع بعض طول ايام الاسبوع يابنات تخيلوا مايفرقنا عن بعض الا النوم وبعض الاحيان ننام عند بعض بحكم سفر ازواجنا المهم هدولي السلفتين بينهم وبين بعض غيرة مهب طبيعيها كل مرة تسير علي واحدةتسولف على الثانية بس لمى يتقابلون قدامي كل واحدة بتنجن على الثانية من غلاهاواول ماتطلع واحده منهم تنم في الثانيه كل المشاكل في السهرات على البزارين المهم في بعض الاحيان احاول اقول لخويتي عن مشكلة ناويتها سلفتها فيها والله ان هدا من حرصي على صديقتي المهم بعد عشره دامت اكثر من ست سنوات ركبوني الحق وقالوا عني اني نمامه وحقت كلام وانا يوم كنت اقول لخويتي ابغى مصلحتهاتخيلوا يابنات حتى الملابس كنا نتسلفها من بعض وبعض الاحيان مايطلعون من عندي الا مع ادان الفجر ولا يروحوا لين يفطرون :44:
انا ابغى اشوف رايكم الحق معي ولا معهم ولا الحريص على مصلحت صديقه يلقى هدا الجزاء احنا افترقنا خلاص بس يابنات صادقت ناس بعد صديقتي هدي بس ماقدرت انساها بس ما ادريانا على بالها ولا نستني السالفه لةا اكثر من سنتين ولاراحت يوم واحد من بالي اقسم بالله ماراحت منبالي تكفون لا تبخلون علي باالرد يمكن تشوغون شي انا ماشفته استنى ردودكم على احر من الجمر والحق على مين:(
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هيمو الحلو
ام هيمو الحلو
الله يعينك أنا صارلي مثلك خسرت اعز صديقه بسب طيبتي بس بالزمن هذا اعمل خيرا تلقى شرا وأحسن شي تكوني حذره مع الناس وتعامليهم برسميه اكثر واسمعي وقولي مالي دخل بأحد يالله نفسي نفسي والي نساك انسيه دامك مااخطيتي معه
ام كتكوتي
ام كتكوتي
اولا صباح الخير
ثانيا انتي ياقلبي غلطانه انك تعطين الوحده فيهم فرصه انها تتكلم ع الثانيه المفروض من البدايه لاجت وحده تتكلم في سلفتها رديها
لأن من ذب عن عرض اخيه المسلم ذب الله عن وجهه النار يوم القيامه
وبعدين على كلامك السالفه صار لها سنتين خلاص انسيهم استغنوا بسلامتهم وشوفي حياتك.
خاله شعول
خاله شعول
بقولك شيء
احيانآ نكون غيرانين من ناس ونصير نحش فيهم من وراهم ومن قدامهم لا نحبهم وكذا
بس هذا كله كلام يعني مو حقيقه بس نفضفض مو قصدنا نضرهم او اننا حاقدين عليهم
مثل لما الزوجه تحش بزوجها عند امها
عادي يعني
انتيي فهمتي انها جد غيرانه وكذا قمتي علمتي والمفروض انك ماتعلمين
اكيد بتنكر وتكذبك لأنها تبي مصلحتها مراح تقول ايه صح انا قلت كذا

عمومآ خلاص انسيهم وان شاء الله تلقين احسن منهم
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
بقولك شيء احيانآ نكون غيرانين من ناس ونصير نحش فيهم من وراهم ومن قدامهم لا نحبهم وكذا بس هذا كله كلام يعني مو حقيقه بس نفضفض مو قصدنا نضرهم او اننا حاقدين عليهم مثل لما الزوجه تحش بزوجها عند امها عادي يعني انتيي فهمتي انها جد غيرانه وكذا قمتي علمتي والمفروض انك ماتعلمين اكيد بتنكر وتكذبك لأنها تبي مصلحتها مراح تقول ايه صح انا قلت كذا عمومآ خلاص انسيهم وان شاء الله تلقين احسن منهم
بقولك شيء احيانآ نكون غيرانين من ناس ونصير نحش فيهم من وراهم ومن قدامهم لا نحبهم وكذا بس هذا...
احترت في اسمي
احترت في اسمي
اولا صباح الخير ثانيا انتي ياقلبي غلطانه انك تعطين الوحده فيهم فرصه انها تتكلم ع الثانيه المفروض من البدايه لاجت وحده تتكلم في سلفتها رديها لأن من ذب عن عرض اخيه المسلم ذب الله عن وجهه النار يوم القيامه وبعدين على كلامك السالفه صار لها سنتين خلاص انسيهم استغنوا بسلامتهم وشوفي حياتك.
اولا صباح الخير ثانيا انتي ياقلبي غلطانه انك تعطين الوحده فيهم فرصه انها تتكلم ع الثانيه المفروض...