غالياتي بنات حواء السلام عليكم
هذه اول مره اشارك في هذا المنتدى , ويمكن كان المفروض قبل كذا لكن قسما بالله احببت اعرض اشياء اكون مجربتها على نفسي اولا وشايفه نتائجها .

* انا مندوبه لشركة مستحضرات تجميل طبيعيه , والمنتج اللي حقدمه لكم الان خيالي في ازالة اثار الحروق والاماكن المراد تقشيرها كالركب والاكواع , عن تجربه حيث كنت اعاني من علامات لاثار حروق الفرن يعني يدي خريطه حتى الشغاله مره سألتني ( ايش هادا مدام اكيد انتي شغل سرعه سرعه ) , المهم تعبت ادور حل لحد مايئست .
لكن لما صرت مندوبه للشركه اللي انا فيها ارسلولي عينه من جل مقشر فظيييييع ماتخيلت انه حيكون المنقذ بعد الله .

والله ثم والله اختفت الحروق بشكل ملحوووظ يادوب تنشاف والحمدلله .وطلبت كميه منة المقشر من الشركه ولكن للاسف قالولي انه بامكانهم توفير ثلاث علب فقط الآن.
عموما حبيباتي اللي حابه احجزلها علبه او عندها اي استفسار ترسلي رساله على الخاص وانا في الخدمه.
طريقتي في استعماله كالتالي :
اضع نقط بسيييطه من المقشر على العلامات المرغوب ازالتها وفورا افركها, وستلاحظي على الفور الجلد وهو يتقشر( انتبهوا تجربوا على وجهكم لانه فقط للجسم ).
* وكمان من المنتجات الرائعه ( صابون مغربي مكون من 8 قطع من ضمنها اعشاب مغربيه , وقناع البلور للوجه , وصابون فواكه).

*وعندي قناع الطين البركاني من البحر الميت ( مختبر طبيا ).

*وكمان حمام زيت الجنسنغ النبات الصيني المعروووف بفوائده الكثييره ( كويس للشعر اللي ينفش بعد الحمام )

* بودرة الشمطري كويييسه للشعر وتستخدم زي الحناء تماما .

*ومجموعة صوابين طبيعيه 100%.
واي استفسار عن اي من المنتجات انا جاااهزه , وصدقوني والله الان ماقدر اوفر اكثر من 3 علب فقط من المقشر, واذا توفرت في اقرب فرصه والمنتج لقي استحسانكم حبلغكم على طوووول .

وفي امان الله.
29-03-1426 هـ, 12:32 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شكرا على المعلومة المفيدة --بس نبغى معلومات اكثر عن اسم الشركة -مكونات المنتج - وسعره --وانتي من فين
29-03-1426 هـ, 12:52 صباحاً

اختي ياريت تفاصيل اكثر واسم الشركة وانتي من فين واكون لك شاكره
29-03-1426 هـ, 01:46 صباحاً

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29-03-1426 هـ, 05:47 صباحاً

نبغى معلومات اكثر وهل هو طبي؟ يعني عليييه ختم الميزان من وزارة الصحة ولا لأ؟
29-03-1426 هـ, 06:11 صباحاً

الساعة الآن 03:36 .