وشلون رو تنيكم مع عيالكم

الأمومة والطفل

اهلين خواتى الغاليات علا قلبي
بقولكم صباح الخيرات لينى اكتب الحين الساعة 7 صباح ومواصله يعنى لا تركزون بلا غلاط :09:
صراحة انا متضايقة من نفسى كثير لينى قبل ما اصير مقصرة بنفسى بكون مقصرة بزوجى وعيالى واهم شى عند ى عيالى ما يلقون منى الا الصراخ والا ومر ما امزح معه والا العبهم بس اتنقدهم بكل كلمه والمشكله انى اعصب عليهم بشكل مو طبيعى ما ادري ليه :44:حتا هم صارو يقلون انتى ليش كذا ما تخلين الواحد يتكلم بس تزاعقين علين :icon33:من اقوم وانا ليش تو صخون وليش وليش بس اقوله بصراخ بعد هم الله يهديهم مسوين البيت فوضة يكلون ما يشلون اكلهم يلبسون واذا فصخوها\ما لقيت غير هالمعنا \يرمونها بالا رض ويمشون معتمدين على بكل شى خا صة بالنظافة عجزت اقولهم ساعدونى با الهدوء ما نفع بالصراخ ما نفع تعبت وغير كذا انا عندى ظهرى متعبنى مرة من عقب الوالا دة ما اقدر اوقف كثير
يومى كله ما استفيد منه بشى واحاول اطلع حرتى بالنت كل يوم اقول بسوى لى جدول بغيرى روتين الممل بخلى لكل شى وقتة ما اقدر اذا جلست علا النت يضيع وقتى كلة وما اقوم الا ضهر منكسر واروح انوم والا نسدح الين ضهرى واذا دخلو على عيالى اصير ما لى خلق اكلمهم عندى بنتى عمرة 9 سنوات ودى اخليها تساعدنى بس حضى فية انه ملوله وعجازة مرة يعنى اي طلب تجلس تا ففف سا عة نفسى اخليها تحب الشغل والنضافة ابيه سنعة:27:ابى اعتمد عليه الى تعرف او عندة طريقة تسا عدنى فية تكفون ابى عيالى ما يخلون الو صخ تحتهم من غير ما اقولهم يشلونه بس ما نى عارفة وشلون :09:سويت لهم زى الوحة واى واحد يسوي شى كويس اكفاها بهديه بس صارو اذا احد فاز به يغارون البا قين ويقلبونها طقاق الله يصلحهم ويخليهم لنا
والحين عاد جت العطله ودى اشغلهم بشى افيدهم بس ما نى عارفة وشلون
ياليت كل وحدة تقول وشلون تعامله بعياله علشان نتشارك مع بعض يمكن نصيحة من ام تنفع من عمر كم ينتك تساعدك فى الترتيب
ملا حضة خواتى انا ام مو سيه بالعكس مربيتهم علا الا دب بس هذا عيبهم ارحمهم بس يمكن الضغوط النفسيه له دور بهالشى
معليش طولت قرقرت كثير بس فى خاطرى وحبيت افضفض لكم خواتى الغالين
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*_ أم حلا _*
*_ أم حلا _*
أختي الكريمة أنا ما عندي أطفال بس حبيت أفيدك من اللي أعرفه

إنتِ لازم تنظمي وقتك وأفضل شيء تسوي لنفسك جدول

بس سويه جدول بسيط عشان ما تتعبين منه

والنت حطي له وقت محدد ولما تدخلي النت

حطي منبه في الجوال عشان إذا إنتهى وقت النت تقفليييه

وحاولي تضغطي على نفسك حتى لو تبين تجلسين أكثثر قفليه

وحطي في بالك إنه كل ما تأخرتي راح تتراكم عليك أشغال البيت

وبالنسبة لأولادك /

كل فتره حاولي تعلميهم على شيء

يعني مثلاً اليوم قولي لهم اللي ما يرمي شيء بالأرض

له لعبه أو 5 ريال أو أي شيء

وحاولي تذكريهم بالهديه كل شوووي

راح تتعبي في البدايه بس بعدييين ترتاحي والله

هذا اللي في بآلي الحيين

وإن شاء الله أكون أفدتك ولو بالقليل :)
الى متى كذا
الى متى كذا
مشكورة اخت ام حلا
قصدك النت له وقت يقفل كويس اول مرة ادرى عن هالحركة بسويه ان شا ء الله تنفع معى
الله يرزقك الى تتمنيه
وزن111
وزن111
الله يصلحهم ويبلغك برهم
اكيد انتي تستخدمين حبوب منع الحمل لانها هي اللي تخلي الوحده مجنونه خاصه مع كتاكيتهالازم مع الحبوب فيتامينات واللي احذري من العصبيه
شوفي انا سويت طريقه ونفعت ويارب تنفع معك سوي جدول وكل واحد يرضيك حطي له نجمه واللي يكون عنده نجوم كثير بعد اسبوعين له هديه اوطلعه يحبها
ولاتنسين الدعاء الدعاء
hunnoo yousef
hunnoo yousef
الله يهددي لك عيالك و عيالنا يا رب
نااااارين
نااااارين
شوفي حياتي لازم تحطين لك جدول وتنظمين حياتك حبة حبة وبعدين لاتحاولين تعتمدي ع اطفالك الا بترتيب غرفهم فقط بقية البيت عليك وبعدين انتي ماتشتغلين المفروض انك مثل النحلة في بيتك