قربت الاجاااازه ااااه ياهممممممي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مثل ماانتم عارفين جت الاجازه والناس مبسوطه بس انا استغفر الله العظيم منقبض قلبي وكل سنه على هالحاال :icon33:
انا ساكنه بمنطقه بعيده عن اهلي وماازورهم الا في السنه مررره في الاجازه واجلس عندهم تقريبا 3 اسابيع او شهر بالكثير بس المشكله احس بضيقه فضيعه اذا جيتهم هم الحمدلله مثل العسل لي امي واخواني الصغااار اللي مااتزوجوا بس المشكله زوجااات اخواني الكباااار:mad: اول شي مالي مكان مستقل يعني شنااااطي وحوستي قداام عيونهن ليل نهاار :44:اذا جاء وقت النووم عذااااب لان انام انا وبزرانهن سوابغرفة المعيشه وكل وحده تاخد بزرها الصغير وتدخل وتنام الساعه 11 تقل عروووس وانا البزران يركضوون على رااسي للفجر والله يهديهم مايسمعوون الكلام ابد طوول الليل جالسه مثل ابو الهول وهن ولا وحده تكلف على نفسها انها تطلع وتهاوشهم لو على الاقل مجامله لي وبالنهار اصير تعبااااانه ولا لي نفس بشي ابد واذا رحنا زواجات اومناسبات يصير شكلي مررررهق وتعبااان قدام الناس ومااقدر اصير بشقه لان زوجي مايسافر معي لان عنده شغل وشغل البيت اذا جيت خلن اكثره علي وانا اسويه وانا ساكته علشاان امي ماتتضايق وعلشان ارضيها وانا برضه عندي بزران ويحتاجون شغل من غسل وكوي وطبخ لهم:09: لان ماعندنا شغالات وعيونهن حاااااره مره على لبسي ولبس اولادي وعلى كرم زوجي معي بس يقارنن بيننا علشان كذا يارحت عندهم تجيني ضيقه وحتى اولادي تجيهم حاااله غريبه بس يصيحوون بدون سبب وكل مره اروح ازور اهلي تزود الحااله وانا اعرف انها عييييين قويه حتى الشيخ قاله لي مررره والحين انصحوني وش اسوي الحين خااايفه وقلبي منقبض لان السفر قرب اول ماكنت كذا كنت افرح اذا جيت ابي اسافر لهم بس الحين بس متوتره وخااايفه وامي لازم ازورها ماهي معقوله اخذ سنين ماشفتهااا ارجوكن تفاعلن معي وقولن لي وشو الحل وشلون افرض شخصيتي على زوجاات اخواني لانهن استغلن طيبتي وسكوتي بكل شي:mad:
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا الغلا
غلا الغلا
ان شاء الله البنات يفيدونك

اعذريني
ام عبودي 99
ام عبودي 99
سبحان الله وبحمده
غدوشه الشرقيه
ارفعن لي الموضوووووع الله يرفع قدركن
ام البنات5
ام البنات5
مادري اشوف عادي انك تشتغلين معاهن وعادي وجزاهن الله خير انهم مايقولون شي لعيالك
انا يوم اروح لهلي بس يهاوشون بناتي خاصه بالليل :(

عشان كذا معاد اروح

الله يصلح لك ذريتك
شهلاء العيون
شهلاء العيون
يعني هم ساكنين عند اهلك؟؟؟؟

طيب اذا عندكم مقلط مثلا خصصيه يكون غرفه لك وتقفلينه عشان الخصوصيه،،، وادخلي انتي وعيالك ونامي واتركي عيالهم وشعليك منهم
طنشيهم ولاعليك منهم بس امك سولفي معاها وتمشي وانبسطي وخلي بنات الناس سلاام وعليكم السلاام
اما سالفة الملابس بسيطه اذا غيرانيين منك لاتلبسينهم ملابس كشخه اصلا بيكون عليهم ملابس بيت وبجامات اكثر شي ماراح يوضح واذا طلعتي لبسي جنز وتيشرتات الكل يشتريها ،،ولاتجيبين العابهم او شي مميز عندهم وبكذا ارتاحي من وجع الرأس
وحطي ببالك انتي جايه عشان اهلك بس وخليهم علي جنب مع احترامك لهم:)