الشاطره حواء
الشاطره حواء
الله يعينكم عليه
غجريه هاشم
غجريه هاشم
أخوي ليس مريض ولا يتعاطي مخدارت مع الناس احسن واحد ويساعدهم حتى لو على حساب راحته زو جته عبئ راسها بكرهنا بس

هي جالسه دائم بيتها ما تبغي شره وتخاف منه وبصراحه حنا ما شفنا شر منها . وليس لديه اولاد وهو يشتغل في مركز حساس

بدوله كاتب يكتب مشاكل المجرمين ولاسف انه يمارس حركات هؤلاء المجرمين على اخواته اما ماراح اسكت بس ابي الطيقة التي ابدا منها.
ام عبدالغفور
ام عبدالغفور
عزيزتي لاتنتظرين .. روحي لمحامي حتى لو ابوك منعك لاتسمعين له الى متى وانتو عايشين بخوف ورعب وضرب لازم انتي عالاقل تروحين وتشتكين له مو لازم يسجنونه عالاقل يوقع انه مايتعرض لكم ابدا وياخذ بيت لحاله يتسقل بنفسه مع زوجته
لمن تروحين للمحامي قولي ابي ارفع عليه قضيه انه هددنا بالسكين وقذف كلام ويكتب تعهد عدم التعرض لنا وبدون سجن لكن اذا اضطر الامر اسجنوه لازم يتأدب وياخذ عبره لابد ان الدنيا تربيه وتعلمه اذا انسجن مره ومرتين

الله يصبركم ويعوضكم ويفرج همكم اجل غير عاجل
قيود الازهار
قيود الازهار
والله انكم قهرتون

يا أختي اطردوه من البيت لا يطب عليكم

الحين تدخلونه السجن ولا تطردونه من البيت

يحترم البيت وقوانينه او يذلف

يبدوا انه مسكين عنده عقد نفسيه
مزيونه بس دبدوبه
عزيزتي لاتنتظرين .. روحي لمحامي حتى لو ابوك منعك لاتسمعين له الى متى وانتو عايشين بخوف ورعب وضرب لازم انتي عالاقل تروحين وتشتكين له مو لازم يسجنونه عالاقل يوقع انه مايتعرض لكم ابدا وياخذ بيت لحاله يتسقل بنفسه مع زوجته لمن تروحين للمحامي قولي ابي ارفع عليه قضيه انه هددنا بالسكين وقذف كلام ويكتب تعهد عدم التعرض لنا وبدون سجن لكن اذا اضطر الامر اسجنوه لازم يتأدب وياخذ عبره لابد ان الدنيا تربيه وتعلمه اذا انسجن مره ومرتين الله يصبركم ويعوضكم ويفرج همكم اجل غير عاجل
عزيزتي لاتنتظرين .. روحي لمحامي حتى لو ابوك منعك لاتسمعين له الى متى وانتو عايشين بخوف ورعب وضرب...
انا مع اختي ام عبدالغفور سوي اللي قالته لك