السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيت اقترح عليكم اقتراح واتمنى انه ينال اعجابكم وتشاركون فيه بأفكاركم الحلوة..
عزيزاتي ...
شو رايكم نعمل ملف للعزايم وكل وحدة تقترح شو ممكن تسوي اذا عندها عزومة في البيت سواء على الغدا او العشا من مقبلات ومشروبات وأطباق ساخنة وسلطات وحلويات وطريقة ترتيبها في تقديمهم ...
يعني كل وحدة تقترح علينا جدول للعزيمة ... فهمتو قصدي ...
ان شاء الله نستفيد كلنا ويكون منوع وكل وحدة عندها عزومة ترجع لهذا الملف
اكيد ان شاء الله بيكون شامل لكل شي ....

يالله بانتظار افكاركم ...
ايه والله اضم صوتي لصوتج
وانا معاكم و****لله راح اكتب الليلة لأني مشغولة شوي هالحين وما أقدر اطول...
سلام..
للشابات فقط...كوني انيقة بحفلاتك...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1213121

تبين تصيرين كلاسيكية؟؟؟....را قيه؟؟؟...
http://forum.hawaaworld.com/showthre...1#post19291399
فكره رائعه..
لا اله الا الله..محمدرسول الله..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
فكرة حلوة اختي ، عني انا لماتكون عندي عزومة اقسمها الى ثلاثة اقسام اي من النوع اذا كانوا من الاهل والاصدقاء المقربين فما ابالغ كثير في العزومه واذاكانوا ضيوف لاول مرة يزورونا حدث ولا حرج اسوي لهم اطباق راقيه جدا وصراحه اتعب كثير فيها والنوع الثالث اذا كانت عزومة شاهي او عصرونيه يعني مايجون على وجبه اوسهرة مثلا
اما عن الطبخ والنفخ قبل يوم اشيك على المجالس اي مجلس الرجال ومجلس الحريم اشوف نظافتهم وخلوهم من لغبار اغير المفارش اروح السوق اشتري اغراض المنيوا والشغلات الناقصه بعدين ابدا اسوي الحلا قبل بيوم واخليه يربض بالثلاجه لوقت التقديم بعدين ابدا اجهز اغراض السفرة من صحون وملاعق وطوايس ومناديل وتباي وكل شي واجهزهم على الطاوله وحط عليهم سفرة بلاستيك عشان مايتوسخون وبالمجلس احط اواني القهوة والشاي على الطاوله وبرضوا اغطيهم عشان يوم العزومه اخليه للطبخ ولشياكتي وشياكة الاولاد وعندي قاعده لازم ارتاح قبل لايوصلوا لضيوف بعلى الاقل ساعه عشان مايبان علي التعب
اما من ناحية الاطباق اليي احضرها لازم تحتوي على مقبلات وسلطات واطباق رئيسيه وجانبيه ولازم اتفنن في طريقة التقديم سواء كان بوفيه مفتوح او تقديم عادي والحمد لله والشكر يطلعون اضيوفي من عندي وهم مبسوطين
والقاعده الثانيه اللا عندي اني مااكرر الاطباق في عزومات نفس الاشخاص يعني الا يجون عندي مديم لازم اسوي لهم اطباق جديده الا اذا هم طلبوا اطباق يحبون ياكلونها عندي وصلى الله وبارك على نبيه محمد
ان شاء الله كفيت وو فيت

الساعة الآن 11:37 .