₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ღقروب رشاقتنا غير وصيفنا أح ــلى (حمية اللبن والتمر) مع سأميه العموديـــღ_

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا قروووبنا السابع

وقبل كل شي أحب اوجه شكروتحيه وتقدير واحترام لكلا من :

ساميه العمودي << اساس القروب وتاج الراس
سعوديه 999<< احب اقولك الله يسعدك وينماكنتي
ام فروزي<< الله يرجعك لنا بالسلامه والفشكر لك
ام حاتم << مااقول لك غير الله يريح بالكويسعدك ربي على كل ماقدمتيه لنا

قائدات بكل معنى الكلمه لهم تقديريواحترامي لهم كانوا فعلا اخوات لنا قبل مايكونوا قائدات الله يجزاكم كل خير

احنا مقسمين القروبالى 3 اقسام راح ااقولها واشرح ايش اللي لازم عليهم والممنوع والمسموح وكل شيبالنفاصيل الممله (( طبعا التمر هو تمر الخلاص واللبن او حليب بدون دسم او قليلالدسم ))

<<<<<<<<<<< حاليا القروب كله مووحد على الفريق الاخضر

اولا < الفريق الاخضر
لبن او حليب او زبادي
و21حبه تمره الخلاص كل وجبه 7 حبات

ثانيا : الفريق الازرق
فطوروالعشاء نفس الفريق الاخضر بس زياده
الغذااء صحن سلطه بدون طماطم واي اضافات فقط ملحوليمون

الفريقالثالث

الفريق الاحمر
اليوم الاول..
الفطور: 7 حبات تمر + كوبلبن
الغداء: 7 حبات تمر + كوب لبن
العشاء: 7 حبات تمر + كوب لبن
اليوم الثاني ..
الفطور: 7 حبات تمر + كوب لبن
الغداء: 7 حبات تمر + كوب لبن
العشاء: 7 حباتتمر + كوب لبن
اليومالثالث ..
الفطور: 7 حبات تمر + كوبلبن
الغداء: دجاج مشوي او لحم او سمك + صحن سلطةمشكلة
اليوم الرابع والخامس نفس الشي
اليومالسادس :
الفطور: 7 حبات تمر + كوب لبن
الغداء: دجاج مشوي او سمك مشوياو لحممشوي بدون دهون او سمك + صحن سلطة مشكلة بدون طماطم لان الطماطم يثبت الوزنويجمدالدهون

معلومه هامه

ممكن اليوم السادسيكون
مفتوح يعني
تاكلي كل شي صحي من فواكهه وخضروات وعصير ودجاج اوسمك او لحم مشوي بس تيجي الساعه 8 قفلي فمك افضل وايضا الافضل تبتعدي عن الحلاوالرز
اليوم السابع
الفطور 7تمرات وكوب لبن
الغداء 7تمرات وكوبلبن
العشاء 7تمرات وكوب لبن
مسموح طول ايام الرجيم شرب عصيرالاناناس بس بدون سكر

ملاحظه مهمه جدا ::

المسموحاات ::
الشاي الاخضر والاعشاب وشاي احمرعادي والنكسافيه بدون سكر او أي نوع آخر والاكثار من المااءفقط

الممنوعات:

تذوق او اكل أي شي مسحووبه دونسابق انذاار من القروب وحرمانها من المشاركه لااسبوع كامل
تبدأ الحميه من يوم الجمعه افطارا الي يوم الاربعاء فطورا
يعني يوم الخميس بيكون مفتوح لنا واللي ماتبغى مفتوح تستمر

حاليا فكرنا ااننا نمسسكـ الي ليله رمضااان ع الحميييه

الي تخبص تطلع برى وهذي امانه والكل لازم يلتزم فيها
وعاملين جدولين وهما جدول للوزن كل اسبوع يوم جمعه الظهر ترسلوا الاوزان علي انا
والجدول الثاني هي للرياااضه والوزن ترسلووا لمن القى مساعده لي تساعدني في جدول الريااضه
حاليا: مافي قائدات وانا قائده:44: جميع الفرق لقله عدد الفريق الاحمروالازرق وكثره ماشاء الله عدد الفريق الاخضر
2K
100K

هذا الموضوع مغلق.

Melano
Melano
بس حبيبتي ممكن سؤال واسفه لو لقافه بس وزنك الي حاطته بالشريط نقصتيه بريجيم التمر واللبن بس

وكم استمريتي

الله يعطيك العافيه انا من متى ودي فيه بس ماعندي تمر مناسب لاني ماحب التمر كثير الله يكرم النعمه
أرجوان الشووق
هلا ياقلبي

ايوة ياقلبي انا وزني كـــــــــــــــــــــــله ع التمر وتراه احلى واروع قررووب ارتحت فيه ونزل وزني عليهـ
خوية نفسي
خوية نفسي
ألف مبروووووووووك على البيت الجديد :icon28: :icon28: :icon28: < اخوات العريس خخخخخخخ

ويااااارب يكون بيت الهنا والسعادة بالجسم والوزن الجديد ياااااارب

كنت أتمنى أساعدك بأن أكون القائدة لجدول الرياضة وأشرف عليه وأشجع وأعاقب المشتركات

ولإنه أنا كمان أبي تشجيع وحماس , لكن عدد مشاركاتي مايسمح لي :44:

وإن شاء الله أول ما أوصل للخمسين مشاركة بساعدك :)

يلا بنات نبي حمااااااااس أكثر وتشجيع وأكثر وحدة تنحف لازم نعطيها هدية هههههههههههه

أرجوانا ياليت ياقلبي لو تحددي أسماء المشتركات عشان نعرف بعض , مدري أشوف ناس يدخلوا وناس يعتذروا

حددي أسماءهم وياليت توقفي إستقبال مشتركات جدد , مو كذا أحسن وفرصة للإستقرار النفسي

قبل كل شيء :)
أرجوان الشووق
ألف مبروووووووووك على البيت الجديد :icon28: :icon28: :icon28: &lt; اخوات العريس خخخخخخخ ويااااارب يكون بيت الهنا والسعادة بالجسم والوزن الجديد ياااااارب كنت أتمنى أساعدك بأن أكون القائدة لجدول الرياضة وأشرف عليه وأشجع وأعاقب المشتركات ولإنه أنا كمان أبي تشجيع وحماس , لكن عدد مشاركاتي مايسمح لي :44: وإن شاء الله أول ما أوصل للخمسين مشاركة بساعدك :) يلا بنات نبي حمااااااااس أكثر وتشجيع وأكثر وحدة تنحف لازم نعطيها هدية هههههههههههه أرجوانا ياليت ياقلبي لو تحددي أسماء المشتركات عشان نعرف بعض , مدري أشوف ناس يدخلوا وناس يعتذروا حددي أسماءهم وياليت توقفي إستقبال مشتركات جدد , مو كذا أحسن وفرصة للإستقرار النفسي قبل كل شيء :)
ألف مبروووووووووك على البيت الجديد :icon28: :icon28: :icon28: &lt; اخوات العريس خخخخخخخ ...
<< اخوات العروووووسه :p

ههههههههههههههههههه الله يقطع شياطينك ياشيخه

والله ياقلبي ياريت خلصي مشاركاتك وتعالي

والعدد يختي حيروني بنات يدخلوا سجلينا اسجلهم وكل شي مااشووفهم تعب والله بس خلاص بمسح اسماء اللي مايرسلوا اوزانهم ومشاركاتهم مختفيه :angry2:
أرجوان الشووق
<< العدد وصل الى 32 خلاص مايتحمل اللي تبغى تدخل معانا نشجعها ونحمسسها فقققققققققققط