بالتوفيق يارب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من المتابعات لتجمع الاول والثاني وقد استفدت الكثير من الاخوات الرائعات فجزاهن الله بكل خير كل المشاركات في التجمعين كل واحدةلهافكرة اورائ اوخلاصة تجربة مرة بها تعطون دون النظرللمصلحة الشخصية وانا سعيدة لانظمامي لتجمعكم الغالي بصفتي صاحبة مشغل وتزويد الاخوات بما مريت به من صعوبات ولا ازال فمشغلي يشمل العنايه بكل فروعها ولكن الصدمة ان الزباين لاترغب الافي المكياج والتساريح ومازلت احاول توصيل فكرةالعنايه خاصةاني احب هذالنوع من التجميل لانه كل ماكانت البشرة نضرة كل ماسهل ابراز ملامها بالقليل من الالوان العاملات عندي مغربيات متخصصات انا رحت بنفسي جبتهم وحاطة لهم سكن خاص وهم للامانة قمة الذوق والاخلاق فانا اتعامل معهم زي خواتي صاروشايلين هم المشغل اكثرمني حبيباتي اي سؤال في تخصصنا ابشرو

سلام عليكم اخواتي كيف حالكم مبارك عليكم الشهر ياغلى واحب منتدى صراحة استفدت منكم كثير وابغى منكم الفزعة انا ناوية افتح مشغل في نجران ومعي شهادة  خياطة من معهد تقني وحلمي وانا صغيرة اني اصير سيدة اعمال وفتح مشغل الوالد ماقثر سو لي مشغل بحسابة الخاص وانا ماعرفت من وين اقدم على قرض عشان اكمل الباقي واجيب عاملات تنثحوني اجيب عاملات جنسية هندية لاني احس تعاملهم حلو وشغلهم روعة قريت كثير يمدحون هالجنسية وابغى اعرف من وبن اشتري اامعدات والاجهزة واغراض المشغل وخوي قدم على ريادة وسجلني بس ماعجبتني الشروط اسدد القرض في شهر 5000 وانا ماعرف هل ساربح ولا اخسر هل ىاح يجين دخل في هالشهر وانا محتارة ومقابلتي بعد العيد مادري اروح اولا الفزعة ياخواتي اللي عندها خبرة في المشاغل تنصحني واكون لها شاكرة طول العمر 
سلام عليكم اخواتي كيف حالكم مبارك عليكم الشهروعساكم من عوادة  ياغلى واحب منتدى صراحة استفدت منكم كثير وابغى منكم الفزعة انا ناوية افتح مشغل في نجران ومعي شهادة  خياطة من معهد تقني وحلمي وانا صغيرة اني اصير سيدة اعمال وفتح مشغل الوالد ماقثر سو لي مشغل بحسابة الخاص وانا ماعرفت من وين اقدم على قرض عشان اكمل الباقي واجيب عاملات تتنصحوني اجيب عاملات جنسية هندية لاني احس تعاملهم حلو وشغلهم روعة قريت كثير يمدحون هالجنسية وابغى اعرف من وبن اشتري اامعدات والاجهزة واغراض المشغل وخوي قدم على ريادة وسجلني بس ماعجبتني الشروط اسدد القرض في شهر 5000 وانا ماعرف هل ساربح ولا اخسر هل راح يجيني دخل في هالشهر وانا محتارة ومقابلتي بعد العيد مادري اروح اولا الفزعة ياخواتي اللي عندها خبرة في المشاغل تنصحني واكون لها شاكرة طول العمر 
بالتوفيق للجميع

الساعة الآن 11:39 .