ديماا~
ديماا~
انا كوفيره في محايل عسير وفتحت مشغل وشغلي مطلوب ولله الحمد بس اللي يقهر ان شغلي اكثره برا المشغل ومالقيت وحده تدير لي المشغل فأضطر اقفله اذا عندي شغل برا
اللي تعرف لي وحده ممكن تمسك ادراة المشغل وتكون كوفيره في نفس الوقت تراسلني ع الخااص وأكون لها شاكره
رجوى الحنونه
رجوى الحنونه
والله كلامك صحيح يا نوكما نونو صاحبة المشغل تتحمل بهذله غير طبيعيه وبالنهايه كوفيرات الشنطه اكثر رزق منهم ويخربون كمان على المشاغل ..... انا بصراحه رايي من راي الاخت اللي تنصح بالعمل بالبيت للي لسا مافتحت مشغل كذا اوفر لها بدال البهذله اللي هي فيها....فوق الايجارات والرواتب للعاملات اللي مدري تلاقيهم او يالله تلاقي وحده تمشي امورها..
نونو كامانونو
لا يا اختي .... ما يجوز لك كذا هذا رزق من الله تمنعيه على المسكينات ليه ... خلي المسلمات يترزقن الله ... احنا فتحنا مشاغل و تكسفنا وتعبنا .... حتى اليوم واحنا نطامر بسبب اجراءات مكتب العمل له اسبوعين عجزت اقدم حتى الان على عماله ..... هالمسكينات اللي يشتغلن من بيوتهن .. يمكن ما عندهن الامكانية المادية او ما عندهن ولي امر او ما عندهن اوراق رسميه من اصله ... الله لا يسلطنا وا يسلط علينا .. شوفي يا قلبي ما اشتغلت بيدها الا من حاجه واضطرار . والا ترى كل الحريم يفضلون الراحه ورجل يصرف عليهن . فيك حيل وشدة على المطاليب .... طالبي انه هالاجراءات اللي علينا تخفف ... او على الاقل يحطون مبنى فيه من كل دائرة مكتب .. او حتى يطبقون نظام الحكومة الالكترونية ... الصومال وصلت القمر و ربعنا للحين ... رح للجوارات جب برنت ..... ثم تعال لاخر قلايع واد رين ..
لا يا اختي .... ما يجوز لك كذا هذا رزق من الله تمنعيه على المسكينات ليه ... خلي المسلمات...
على كذا اسكر مشغلي وشتغل تاجرة شنطه اوفر لي بواجد
نونو كامانونو
اللي عندهافيزه وحابه تتنازل عنها ياليت ترسلي على الخاص
فيزة فلبينيه
شعاع القمر
شعاع القمر
مرحبا حبايبي

اخواتي ممكن اعرف راتب موظفة الاستقبال اذا دوامها من الساعة 1 إلى 10 المساء