بنات فله ......مسموح بكل الردود حتى الانتقادات والسب هيا تعالو

الأسرة والمجتمع

ياسلامي عليكم يالسعوديه يوه معليش

قصدي السلام عليكم رحمة الله وبركاته وان كان في جيبكم شي هاته
اقول طالت السالفه انا يابنات الحلال عندي مشكله ودي اطرحها على الملا يلا نبدا
زور ابن الزرزور اللي عمره ماكذب ولا حلف زور خخخخخخ
والله عارفه ودكم تذبحوني
الهم ببدا
امس المغرب قمت اصيح على الاولاد لانهم كبوا العصير على الكنب قام زوجي يخاصم ويقول انقلعي روحي الغرفه انا طنشة وهو جلس يعيد الكلمه وبعدين قال اقلبي وجهك اقول
عاد انا انقهرت اولادي كبار وكلهم موجودين يعني اعمارهم 16سنه و15سنه قلت خلاص ترى ماني اصغر اولادك المهم قل انقلعي الله يلعنك قلت الله يلعنك انت قال الله يلعنك ويلعن ساعتك الله لايوفقك عاد انا انقهرت وقلت خلاص اسكت ماسكت قلت انت قد الكلمه وهو جلس يردد الله يلعنك الله لايوفقك والاولاد يقولون خلاص هدو هدو انا انقهرت ودخلت الغرفه ابكي:icon33:....
اليوم جا من الدوام ماخذ الزعل له وبعد المغرب بدا يسولف وانا ما ارد عليه حاقرته يعني ........
هاه وش رايكم في المشكله لاتقولو ليش تردين عليه من قهري دايم يسب وانا اسكت.بس اللحين عيالي كبار صعبه كل شوي يتكلم علي قدامهم....
لاتقولون يمكن هو زعلان اومعصب من اول لاوالله انه كان رااااااااايق على الاخر.........
لاتقولون اجلسي وتكلمي معاه بهدوء لاني دايم اتكلم معاه بس مايفهم......:mad:
انا بصراحه مقهوره منه وودي اكلم ابويه :arb:بس حرام اخاف عيالي يتحسسون من الموضوع لانهم كبار الله يصلحهم
يالله عاد كل وحده تقول اللي عندها اللي تبغى تقول كلام ماهو حلو وتسب ترى عااااااااادي تاخذ راحتها عرض مفتوح اهم شي تكلمو........
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنااات الفردوس
الله يصلح امركم ويسخركم لبعض ياقلبي ماكان لازم تردين عليه حسيت بيك بس ولو كنتي تشوفي عيالك هو طنشييه كيف البنات يسبوك كفايه الهم يلي انتي فيه اذا وحدة سبتك اقل شي اقولو عنها انها مرييييضة
زيزي نجد
زيزي نجد
اذا شفتيه معصّب
انسحبي بهدوووووووووووووووووء

كذا التعااامل مع الرجل العصبي..
هــيــفــاء 1400
يمه لو ارد عليه ما يردني غير بيت ابوي عشر سنين كل كلمه سمعتها وانا ساكته الله يعوضني الجنة وانتي الغلطانه لا تزعلين مني اجل فيه وحده تقول لزوجها الله يلعنك وقدام العيال صعبه وتقلل من احترامه
zoooozoooo
zoooozoooo
الله يصلح حالك يارب..احسك تاخرتي على تدوير حل لمشكلتك لانه تعود منك السكوت وتمادى وتعود انه عادي والحين ماراح يحس انك زعلانة منه لانه تعود..فيارب يصلح حالك ويارب تلقين حل عند غيري..
احب المدينة
احب المدينة
الله يعينك على ما بلاك
حاولي تحسسينه بغلطته بس لا تدخلين احد لكن لازم يحس انه غلط