صدي اختي ماله داعي هذا الكلام و ليش ما بتعرضين عسب هذا الغلط بس ياما بنات غلطو ويايه ما صار الا كل خير

من فتره وحده من السعوديه رجعت لها فلوسي و لومتني ليش ما استلمت الفلوس وانا كانت عندي ظروف ريلي عنده دوره كل ما اسير البنك ما يطيعون يعطوني الحواله لانها باسم ريلي و الاخت احين خذت الساعه و الفلوس رجعت لها ولا سمعت منها حس ويوم اطرش لها علي الخاص ما ترد وانا قلت لها لا اتخلين الناس تدعي عليج مب زين كيف اتحطين راسج علي المخده و انتي عليج دين عادي والله لو اترمسين الجدار جان رد عليج و انا وكلت امري لله الله ياخذ حقي منها لكن ما قلت خلاص ما بعرض شي احين يوم الكل يعرفج و مرتاح لج تنسحبين عشان غلطه انتي مالج خص فيها
يا الغالية
هالمواقف واردة تصير وانا اشوف انه البنات بالمنتدى الاغلبية مشاء الله فاهمات ومتعاونات
يعني بتعرف انه بإذن الله ما وحدة بتتقصد التأخير او الخطاء
احيان تتأخر الفلوس والحساب من البنات واعذرهم فاحيان الوقت او الميزانية وخلال فترة معينة نعطي فرصة
وغالية بعد تقريباً نفس سالفتك باختلاف بسيط ورجعت لي الفلوس ودفعت زيادة لانه رجعت لي ناقصة والخطاء مو منها ولا مني من البنك
بس الحمدلله متعاونات وكل منا بتأخذ حقها
ومو اي شئ يزعلك تتركيين المنتدى غاليات بالمنتدى يحبونك ووجودك مهم
وبالتوفيق للجميع

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
لا يالغاليه
صج اني ما تعاملت ويااج
بس كنت نااويه
ودام انه المشكله مو مشكلتج اكيد لبنيه بتفهم السالفه وتلاقوون حل ****لله

والله كرييم

شو السااااااالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش تتركين المنتدى؟؟؟؟غلطة بسيطة تهزج يا الغالية... انتي انسانة حبوبة وطيوبة والكل يمدح شغلج وامانتج تروحين لغلطة تتصلح.

انا تعاملت معاج مب مرة ولا مرتين ولا عشر وكم مرة توصلني الاغراض ومعاها الهدايا وانا بعدني ما دفعت المبلغ واكبر مثال امس طرشتي لي الاغراض مع ارامكس وكان التوصيل عليج وعندي الأغراض وبعدي ما دفعت .

ما في شخص يقدر يشككنا في امانتج ..
[frame="10 80"] اختي صدي والله زعلت من هالموضوع وكان ما ودي اشوفه لانج تستاهلين كل خير

جيبيلي واحدة فقط في البنات تقول كلمة غير اللي نعرفه عنج صدي

وانا ما بمدحج لكن اقل شيء اقوله

انها ارسلتلي طلبيتي بمنتهي الكرم وبالسعر اللي حددته بدون ما تناقشني ووصلني لين عندي وانا ما دفعت ولا فلس كان ممكن تشك او تقول شو ضمان ارسل بضاعتي او او او مثل البعض وهن بعد هم معذورات من اللي يشوفونه

لكن بعد يا صدي التجارة فيهامغامرة ووارد تتعرضين لهالمواقف عادي وهذا ما يخليج تتركينا

تري نسوي مظاهرات وتصويت ويعتصموا البنات لو تركتي المنتدي[/frame]

الساعة الآن 09:15 .