!سموحه ذوووووووق!
وانا معاكم يابنات راح انزل جدولي ان شاء الله
دليل تاجرات الطائف
اهلييين فوز انا بشاركك باليوميات حقتك انا طبعا اسوي رجيم مع عنايه بالبشره والشعر <<
اهلييين فوز انا بشاركك باليوميات حقتك انا طبعا اسوي رجيم مع عنايه بالبشره والشعر <<
حياك الله وأنا كذلك
دليل تاجرات الطائف
يسلمووووووو ع الموضوع يعني ما في جدول معين اللي نسوي من خلطات نكتبها وبس وشكرا
يسلمووووووو ع الموضوع يعني ما في جدول معين اللي نسوي من خلطات نكتبها وبس وشكرا
أنا ماأبي أقيد أحد بجدول

كل وحده على راحتها
دليل تاجرات الطائف
روووعه ماشاء الله .. بالتوفيــــــــــــــــــــــق لكن ياحبـــووبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ...
روووعه ماشاء الله .. بالتوفيــــــــــــــــــــــق لكن ياحبـــووبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ...
روعه طلتك ياعسل
دليل تاجرات الطائف
انا معاكم باذن الله انا لي اسبوعين عنايه بجسمي وشعري جدولي كالتالي قبل النوم كاس لبن مع ملعقة حلبه وحبه حبوب هيردال اشرب كاس منقوع لبان الذكر لشد الجسم ونتائجه روعه ادهن وجهي ورقبتي واباطي ويديني ورقبتي ورسيقاني ورجليني بخلطه فيتامين سي يوم عن يوم اسوي تقشير بمقشر طبيعي وامس جربته خلطة لمس الحرير اذا صحيت من النوم اخذ شاور وامسح عيني مغلي البابونج روعه للهالات وادهن وجهي ورقبتي ورجليني بافوكوين٤٪ والببس شراب وبنص النهار امسح وجه بمنقوع لبان ذكر وموية ورد لمعه شد وخفت المسام بوجهي بشكل ملحوظ وكمان قبل النوم احط ع شفايفي مرطب كرز من بودي شوب مع مسحه من الروج السحري اصحى وشفايفي زي الكرز والحمد لله راضيه عن النتائج وفيه تغير ملحووووووظ وكمان شعري احط له خلطة سمن ابو شوكه وملعقه مرتين بالاسبوع ومره زيت الجدايل من عبدالصمد القرشي للتطويل والحمدلله راااضيه عن النتائج
انا معاكم باذن الله انا لي اسبوعين عنايه بجسمي وشعري جدولي كالتالي قبل النوم كاس لبن مع ملعقة...
مشاالله تبارك الرحمن

الله يكرمك من فضله