تجربة مفيدة من محلوه بعد غيبتها الطويله

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولا"
شخباركم..... ربكم بخير...وعيدكم مبارك

ثانيا"
آسفه على عدم المشاركة من فترة طويله...بس شو اسوي الكليه ماخذه وقتي...المهم

الكل عارف ان الجو هالفترة يتغير كل يوم ويمكن اكثر من مرة في اليوم...واللي يسبب امراض من زكام وبرد للصغار قبل الكبار....OK

شو الحل:
محلوه (أم حمد) شو سوت لتخفيف من الزكام اللي صابها و صاب حمد الصغير؟؟؟
عاااااااااااااااااد أقولكم...
:32:

يبت البريق الكهربائي وحطيت فيه ماي و 6 ليمونات مقطعات وبعض اوراق الليمون من شجر الليمون اللي في بيتنا...وخليته يغلي في الغرفه لأطول فترة ممكنه...ماتصدقون إذا قلت لكم اني ارتحت انا و ولدي وايد...و الولد صار يتنفس براحه ...نصيحة جربو هالطريقة..لأن الليمون يعقم الغرفة بالإضافة لريحته الحلوه...هذا بالنسبة للكبار و الصغار في نفس الوقت...

بس عندي إضافة للكبار بسسسسسسسسسسسسس انتبهووووو للكبااااااار بسسسسس

بعد ما يغلي الماي والليمون وقفي الكهربه عنه وغطي راسك بفوطه واستنشقي البخار المتصاعد منه لفتره بسيطه لمدة 3 أيام متتالية بالإضافه الى اكل ملعقه من الزنجبيل الجاف والمطحون والممزوج مع العسل الطبيعي...وممكن الإستمرار في اكل العسل مع الزنجبيل لعدة أيام لأنه يزيل احتقان الحلق...صح انه حار شوي بس صدقوووووووني طعمه لذييييييييييييذ وايد وانا احب اكله....

وما تشوفون شر انشاء الله...والله يحفظكم من الزكام...

سوووووووووورييييييييييييييييييي طولت عليكم بس ماعليه تحملوني لأني ولهانه عليكم وعلى المشاركه...وبعد الغيبه قلت اشارك بشي معتبر :21:
3
1K

هذا الموضوع مغلق.

~صدى الصمت~
~صدى الصمت~
السلام عليكم
هلا فيك وبمشاركاتك والفكرة حلوة وانا ابي اجربها خصوصا وانه الجوعندنا مو برد وبس الا جليد وثلج
رائعه 100%
رائعه 100%
حلووووووووووووه يامحلوه:26:

يعطيك الصحةوعودااااااااااا حميدا:27:
جبل قهوان
جبل قهوان
سبحان الله ...... فعلا هاذى الطريقة صح مليون بالمية .. بس لما تفوحين الزنجبيل وتخلطين عليه العسل .. راح يصلح حتى للصغار .. من سن 7 سنوات .....

وكل عام والجميع بالف خير ... :26:

والله انكم محظوظين يا ام أمة الله ..مو احنا اللى ما زال الربيع عندنا مطول ...:33: