ساروانا
ساروانا
انا كنت مثلك والله يعلم بحالي كيف كان صرت اخاف اكل شي وتلتهب المعده و نقص وزني مره وكل دكتور يقول التهاب شديد في المعده وطلبت من دكتوره مره تسوي لي اشعه ورفضت قالت مايحتاج كل اللي فيك اعراض التهاب بالمعده وفي الاخير اروح اسوي اشعه وتطلع حصى بالمراره وسويت عمليه منظار والحمدلله تشافيت فانت ياليت تسوي اشعه لو على حسابك في مستشفى خاص وتطمنين يكون احسن والله كنت زيك الوسواس ذابحني واقول لزوجي انا خلاص بموت اذا زعلتك مره سامحني واقلبها فيلم هندي بس الحمد لله على العافيه
معقول
معقول
انصحك بالكركم فهو لجميع التهابات الجسم
اخذى نصف ملعقه وسفيها او اخلطى مقدار من الكركم مع العسل يعنى كيلو عسل مع نصف البرطمان كركم واخلطيه وخذى معلقه صغيره مع الطعام وضرورى انك تحضرى الكركم حصا وانتى تطحنى او تطلبى من البائع يطحنه امامك
واذا طحنتيه فى البيت كسريه بمدقه اولا ثم المطحنه
اعملى شيرتش لفوائد الكركم
اللهم يشفيكم من كل داء
خيوط من نور
خيوط من نور
حبيبتي نسيت اقولك لازم تتخلصين من الامساك باي طريقه مثلا كلي موزه كل يوم او عنب او ايشي يمشي بطنك
لان الامساك عدو للمعده
ننوشه ~
ننوشه ~
حبيبتي نسيت اقولك لازم تتخلصين من الامساك باي طريقه مثلا كلي موزه كل يوم او عنب او ايشي يمشي بطنك لان الامساك عدو للمعده
حبيبتي نسيت اقولك لازم تتخلصين من الامساك باي طريقه مثلا كلي موزه كل يوم او عنب او ايشي يمشي بطنك...
خيوط من نور

سلآمتك ياحبيبتي ماتشوفي شر :(
نصيحتك في محلها ، إن شاء الله راح أمشي عليها
وكمان المشكله نومي معتفس جداً ،، الله يعين
تصدقين عآد
إللي مزهقني إنه مو إمساك بـ معنى إمسآك ، بس ما أقدر أتبرز بشكل عآم إلا كل يومين مره تقريباً الله يكرمك :(
الله يعين ويشفي إن شاء الله
تسلميلي ياغاليه ، الله لا يحرني منك وعسى ربي يحقق لك كل أمانيكي يارب :)

ساروانا

والله قالقني موضوع المراره هذا :( أخاف فعلاً يطلع فيني مراره
بس ماعندي ألم فـ ظهري ، والأعراض إللي عندي أقرب لأعراض إلتهاب المعده
بس اللهم عندي ألم غريب يمين قفصي الصدري ،، هو مش ألم ألم ،،
بس شي زي الدغدغه كذا أو كأنك نازله من مرتفع بقوه ،، مدري كيف ، أحس فيه أكثر شي وقت الزفير :(

ههههه يآحيآتي إنتي ، الله يطول بعمرك ويخليلك زوجك إن شاء الله ،،
تسلمي ياعسل

معقول

جزآكي الله خير عزيزتي ^.^
إن شاء الله راح أجربها
بارك الله فيكي ياغاليه

zadzad

إن شاء الله ، سمعت كثير عن الزبادي والثوم وإن شاء الله أجربها
سلمك ربي من كل شر :)

بالنسبه للأخت إللي رسلتلي خآص " غربة الرووووح " <~ مشاركاتي أقل من 50 ،، ما أقدر أرد عليكِ خآص ^^
إيوا أحس بغثيان ، بس ألم في ظهري من جهة اليمين لا ، والألم اللي تحت قفصي الصدري هو مو الم بمعنى ألم ، مثل ماشرحت أول ، شي مثل الهوا أو الدغدغه ،،
اممم ، بس دوا الفيرين بالضبط لإيش ؟
لأنه أخاف أستخدم اي شي يضر معدتي :( وأنا مو ناقصه ولله الحمد هههه

وبالنسبه للوساوس أحاول أمنع نفسي ، بس أحياناً تصيب وأحياناً تخيب :(
عالعموم الله يعافيكي ياغاليه
وربي يجزاكي خير ويسعدك ويوفقك وينولك اللي تتمنيه يارب ،،

إن شاء الله راح أدعي لك وسط الحرم إنتي وباقي الأخوات

الله يحفظكم ولا يحرمني منكم 3>
سموره_٢٢
سموره_٢٢
الله يشفيك يارب