Analysis Services
الله يوفقك انا والله مثلك عندي 5000 واحلام واماني كثييييييييرة
بس اهلي الله يهديهم انواع التحطيم وكسر الخوااطر

ودي انجز وابدع لاني احس عندي طموح وعقل تجااااري
بس ابغى من "يتبناني" ماديآ ومعنويآ !!!!

اتمنى القى كم بنت بالرياض مثل طموحي وهمتي ونتناقش بمشروع يكون بداية انطلاقتنا
التجارية الرابحة باذن الله ..

اختي انتي وين ساكنة؟؟؟؟؟
22-07-1432 هـ, 09:37 مساءً

اول شي اهنيكي مشاء الله عليكي مخك نضيف تاني شغلة صح كلامك لاتحطي كل فلوسك بشي واحد اقتراحي انو تخديلك بطاقة سوا بدون اسم وتحطي رقمها في النت وتعرضي صور لاعمالك وتشوفيلك مندوب و***** الله ربي بيرزقك الشي التاني حاولي تكوني مندوبة لااحد
22-07-1432 هـ, 09:47 مساءً

تاجري بالعطور من البيت ووزعي ع اللي حولك

لان العطور تنشرا برخيص وتنباع بغالي
23-07-1432 هـ, 12:57 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام عبودة4)
السلام عليكم اختي الكريمة
اقترح عليك ان تعملي مندوبة لاحدى شركات التجميل ويكون التسويق عبر الهاتف والنت او ان تشتري اغراض ملابس مثلا وتسويقينها عن طريق موقع حواء...
ممكن تستفيدي من النت

البضاعه عن طريق البيت جربتها مو كثير تمشي ,,وان عرضتها بالنت يبون احد يوصل لهم وابوي الله يهديه مايبي السواق يروح ويجي ,,

الله يجزاك كل خيــر يارب ويجبر لك بخاطرك

ياقمر ربنا يوفقك ويرزقك

ماشاء الله عندك موهبة بالطبخ اعملي اكل بالبيت من معجنات وحلى
واكلات شعبية
ووزرعي برشورات فيها رقم لشغلك
واعملي توصيل

وبإذن الله بعدها تفتحي لك محل من ارباح شغلك
ويوفقك يارب أمييين وياااك ,,, كنت كذا اسوي انا وامي بس مرتين سوينا أكل وللأسف ابوي قال وقفوا لان عمتي انزعجت!! "حسبي الله ونعم الوكيل "!
والله ماتصدقون اخر طلب جانا اليوم واعتذرت .. أأخ بس اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ,,ياكريم

الله يجزاك كل خير يا عظيم ويفتحها بوجهك...

اقتباس مشاركة  (خلود2222)
الله يوفقك
في مشاريع كثيره بس خل افكر وتحصلينها فالخاص اليوم لان هذا اخر مشاركه لهذا اليوم مقدر اضيف
اللهم اميين وياااك .. الله يجزاك خير ويرضيك ويرضى عنك.. احتريك ..ماراح انســآك ..

الله يفرج على كل من تحاول تفرج علــي ,,ياواحد يا أحد ..
23-07-1432 هـ, 01:13 صباحاً

اقتباس مشاركة  (العنود نجد)
الله يوفقك انا والله مثلك عندي 5000 واحلام واماني كثييييييييرة
بس اهلي الله يهديهم انواع التحطيم وكسر الخوااطر

ودي انجز وابدع لاني احس عندي طموح وعقل تجااااري
بس ابغى من "يتبناني" ماديآ ومعنويآ !!!!

اتمنى القى كم بنت بالرياض مثل طموحي وهمتي ونتناقش بمشروع يكون بداية انطلاقتنا
التجارية الرابحة باذن الله ..

اختي انتي وين ساكنة؟؟؟؟؟
اللهم اميين يارب واياك والمسلمين ..انا اللي قاهرني ان اول المشجعين لي ابووي ! واللحين يوم وصلت اللقمه للافم قالي لا!!!
ثقي بالله وان شاءالله نحاول ننجز ونسوي مشروع يااارب

انا بالرياض عزيزي ان فيـه اي شي ارسل لي رساله خــآصه .. الله يوفقنا جميع ويجبر بخواطرنا ياعظيم ياقادر ...

اقتباس مشاركة  (بيلسان أم لسان)
اول شي اهنيكي مشاء الله عليكي مخك نضيف تاني شغلة صح كلامك لاتحطي كل فلوسك بشي واحد اقتراحي انو تخديلك بطاقة سوا بدون اسم وتحطي رقمها في النت وتعرضي صور لاعمالك وتشوفيلك مندوب و***** الله ربي بيرزقك الشي التاني حاولي تكوني مندوبة لااحد
الله يجزاك كل خير ..المندوبه بيع وما بيع انا ودي استقر بمشروع ولا اخلي احد منيته علي وافتك من شر اللي حــولي .. الله يعافيك اختي ويخليك ويرزقك من واسع فضله

اقتباس مشاركة  (Lo0ove day)
تاجري بالعطور من البيت ووزعي ع اللي حولك

لان العطور تنشرا برخيص وتنباع بغالي
العطور بحاول يمكن تكون ناجحه نوعا ما ,, يارب انجح ياكريم ياقادر .. الله يعافيك على الفكره ويرضى عليك ويرضيك..
23-07-1432 هـ, 01:18 صباحاً

الساعة الآن 11:13 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏