السلام عليكم يا بنات احلى واغلى منتدى
انا بصراحه بقول لكم عن هالتحاميل قبل لا اقول عن الرفيعه عنها

انا اشتريت 3 درازن منها ووثقت في كلامها وبديت استعملها بس صديقتي الي اشترت درزن واحد شكاكه وايد وشلت تحميله واحده وودتها المختبر طلعت التحاميل مليانه بكتيريا ااااااااااااااااا البنت خافت واتصلت عليها وقالت لها البتحاميل مليانه بكتيريا وشوي وتطلع لي من تحت المجهر المهم انا على طول خبرت اختي الرفيعه بالموضوع والاخت ماقصرت لغت موضوعها وخافت تضر البنات جزاها الله كل الخير
انا ما اقتنعت بهالكلام طيب وش نوع البكتيريا قلت لها لازم ابي تقرير من الطبيب انها ضاره وخطيره مو من الممرضه الي تحلل في المختبر عشان ارسلها لاختي الرفيعه
تعرفون وش قال الدكتور

قااااااااااااااااال هذي البكتيريا نافعه وغير ضاره وبالعكس هي ضد الالتهاب ماتسبب التهاب لااااااااااااااااااااااااا هي تعالج الالتهاب

والله على مااقول شهيد

السموحه اختي الرفيعه على اللبس وسوء الفهم الي صار بس قلت انا اقول كل الي صار على العام عشان البنات يعرفون انج خوووش حرمه والنعم فيج والله يوفقج دنيا وآخره يارب

والله يا بنات يوم اني خبرت اختي الرفيعه تقبلت الموضوع بكل صدر رحب ولا زعلت ولا شي مع انها واثقه ومطمنه من هاتحاميل بس والله انها كبرت في عيني وانا ما اعرفها واول مره اتعامل معاها الله يوفقها

يله سامحوني طولت عليكم بس لازم تعرفون وش الي صار خصوصا الي مهتمات بالموضوع
30-03-1426 هـ, 09:55 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الحمدالله إنه سوء التفاهم زال

والله يوفقكم أجمعين
30-03-1426 هـ, 11:00 صباحاً

مشكورة اختي ام سارة
فعلا الاخت الرفعية خلوقة وصاحبة ذمه ماشا الله عليها
وسبق اشتريت منها دواء قبل فترة لاحد صديقتي المتزوجات وفعلا النتائج قوية وفعالة وطالبوا من الدواء

عبارة عن محلول
مشكورة اختي ام سارة واختي الرفيعة اتمني لكم التوفيق يارب
30-03-1426 هـ, 11:03 صباحاً

مشكوره اختي بنت البنات وانتي بعد ذوق ماشاء الله عليج
30-03-1426 هـ, 11:16 صباحاً

اتمنى من كل قلبي ان تشوف اختي الرفيعه الموضوع
30-03-1426 هـ, 01:27 مساءً

الساعة الآن 11:49 .