اسرابامن الحنين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياعمري وش استفيدد اذا علمت امها ماتوقع تقول للدكتور بالعكس تحزن ع بنتها اكثر----
لنا دورت ع رقم المركز وحصلته وكل مادق عليهم يرد الرد الالي ولاحد يرد وررصيدي يطير لي فتره ادق ولاحولي احد----اخر شي يئست---نفسي اقول لدكتورها عن سالفة زواجها الوهميه يمكن تفيد بعلاجها---انا اتمنى اروح للرياض واقابل الدكتور شخصيا واقوله عن كل شي عنها ---بس ادعولي زوجي يوافق يوديني الرياض ازورهامعقدني فيها ويكرهها مرررررررررررره بعد رسايلها الوسخه ع جواله---مومقتنع انه مريضه وان مرضها يحتم عليها خيالات وايحاءت جنسيه وانها مرغوبه---الله المستعان
*طالبه جامعيه*
ياعمري وش استفيدد اذا علمت امها ماتوقع تقول للدكتور بالعكس تحزن ع بنتها اكثر---- لنا دورت ع رقم المركز وحصلته وكل مادق عليهم يرد الرد الالي ولاحد يرد وررصيدي يطير لي فتره ادق ولاحولي احد----اخر شي يئست---نفسي اقول لدكتورها عن سالفة زواجها الوهميه يمكن تفيد بعلاجها---انا اتمنى اروح للرياض واقابل الدكتور شخصيا واقوله عن كل شي عنها ---بس ادعولي زوجي يوافق يوديني الرياض ازورهامعقدني فيها ويكرهها مرررررررررررره بعد رسايلها الوسخه ع جواله---مومقتنع انه مريضه وان مرضها يحتم عليها خيالات وايحاءت جنسيه وانها مرغوبه---الله المستعان
ياعمري وش استفيدد اذا علمت امها ماتوقع تقول للدكتور بالعكس تحزن ع بنتها اكثر---- لنا دورت ع رقم...
مو قبل في موضوعك الاول قاللوا لك البنات روحي د طارق الحبيب
وتقولين منهو طارق ماعرفه يالبراءه
الحين صارت مشاعل تعرفه وتتعالج عنه بعد ياحرام

انتوا مساكين يالحريم وربي تكسرون خاطري اي شي تصدقونه
اسرابامن الحنين
مو قبل في موضوعك الاول قاللوا لك البنات روحي د طارق الحبيب وتقولين منهو طارق ماعرفه يالبراءه الحين صارت مشاعل تعرفه وتتعالج عنه بعد ياحرام انتوا مساكين يالحريم وربي تكسرون خاطري اي شي تصدقونه
مو قبل في موضوعك الاول قاللوا لك البنات روحي د طارق الحبيب وتقولين منهو طارق ماعرفه...
هيه انتي حسبي الله عليكي كانكي تبليتيني----كان في جدل حول مقر طارق الحبيب --فكان ردي كذا(انا ويش دخلني بطارق الحبيب ماعرف وين سكن بالرياض ولا بابها) قصدي للبنات ماهمني وين مقره اهم شي عندي يشر ف ع الحاله لو من بعيد

بس اكتشفت انكي غبيه مررررره ونفسيه -ارجعي واقري الموضوع والردود واضربي مخك ضربتين عشان تشتغل فيوزاتك

مسويه فيها فاهمه من فجر الله --روحي افطري زين لاتتبلي العالم --قويه عاد --اقول اني ماعارف طارق وانا شخصيا كاتبه انه المشرف بس ماعرف وين مستقر بالضبط----
صدق كسرتي خاطري دلخه بقووووووووووووووووووووووه والله اسلوبي ماصار كذا الا ماشفت هالنفسيات التعبانه---نسيت مانزلت ترجمه لللاغبياء امثالكي ---شوفي بدعي عليكي واقول الله لاسامحكي وروحي شيكي ع كتاباتي واقريها بهدوء وشوفي وتاكدي انا قايله هالكلام والا لا---الله لاسامحكي اذا عرفتي الحقيقه ومارجعتي وكتبتيها هنا---حلوه ذي البنات اقترحوا اني اروح لطارق الحبيب --ياحلوه ماحد اقترح علي انا الي جبت سيرته --هنا اثبتيلي غبائكي الواضح جدا---
مجـرد انثــى !!
الله يشفيها ويعافيها ويقومها بالسسسسلامه ياحييييييييييييييييييياتي والله مع انه وربي ماقريت الا الجزء الاول بس احس رحمتها ...وحسيت انه كل شششئ من تحت رأس فهد ... لاتخلينها وان شاء الله ربي يفرحكم بشفائها وتطلع لكم احلى من اول ... الله يفرح ويطمن قلب امها ياااااااااااااااااااااااارب
الحد الجنوبي
الحد الجنوبي
الله يشفيها