** اميرة المنتدى **
انا اشوف الافضل انك تسوينها غرفة العاب علشان بنتك ماتخرب البيت باللعب وكمان لما يجونك ضيوف معهم بزارين دخلي البزارين غرفة الالعاب علشان لا يخربون عليك غرف الضيوووف
في بعض الحريم اللله يهديهم يسيبون عيالهم يسوون الللي يبيونه وما تكلمه فالافضل خليهم في غرفة الالعاب
شمــــــوخ
شمــــــوخ
والله الغرفتين مهمين بلبيت

بس انا اشوف اذا كنتي متضايقه و تحتاجين غرفة ملابس فبرايي انك تبدين غرفة الملابس

و ممكن مثل ماقالت البسمه العذبه انك تضربين عصفورين بحجر

مع ان ديكون غرفة الملابس بيختلف تصميمها عن غرفة الالعاب

انا احب غرفة الملابس تكون مليانه مرايات و الاطفال مايبي لهم مرايات بتاتا

شوفي اللي تحتاجنيه و فكري :)
مهى
مهى
انا من رأيي صعبة تسوي غرفة ألعاب وملابس بنفس الوقت لأنو غرفة الألعاب لازم تكون آمنة ومافيها أبواب خزانات ولا مرايا .

أنا غرفة ألعاب أولادي فيها خزاين لأنها من اللي مثبة بالحائط وما قدرت أستفيد منها للملابس لأنو صعبة يكون اطفال وما يفتحون الخزاين صح .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وطبعا بيعتمد على عمر بنتك .

لكن حلو كتير تكون غرفة ألعاب خاصة والله بترتاحي كتير وكمان يكون فيها الهاي تشير للأكل أحسن .

ونصيحة لازم تكون تهويتها جيدة والشمس تدخلها لأنو تنظيف الألعاب صعب وحلو الشمس تدخل وتتشمس بنتك . أنا كان لي موضوع عن غرفة ألعاب أولادي لكن الله أعلم لا يزال أو وين راح ؟؟؟
om ammar
om ammar
انا مع الاخت بسمة العذبة لان هييجي يوم ان شاء الله تكبر فيه بنتك وماتحتاج للالعاب فالافضل تعمليها غرفة ملابس واعملي في نفس الوقت دولاب صغير للالعاب
ام رغد وغادة
ام رغد وغادة
عزيزتي...يعتمد قرارك هنا على عدة عوامل...منها مساحة هذه الغرفة..ومساحة وعدد الغرف الاخرى في البيت وعدد ابنائك..وعمر بنتك ...لكن برأيي ان غرفة الالعاب انسب حتى تتخلصي من كركبة الالعاب في غرف البيت الاخرى ..واهم شئ وضع قانون يمنع ابنتك من اخراج اي لعبة خارج الغرفة والا كان عقابها الحرمان من هذه اللعبة.... وبامكانك ضرب عصفورين بحجر...يعني تعملي رفوف في الغرفة للالعاب وايضا خزانة حائط كبيرة ( على طول احد الحائط باربع او ست ابواب) وتكون بها الابواب سحاب حتى لا تزحم الغرفة عند فتحها واجعلي باب كامل على الاقل منها عبارة عن مرآة منها تستفيدي منه ومنها تعطي بعد وايحاء بمساحة اكبر
عزيزتي...يعتمد قرارك هنا على عدة عوامل...منها مساحة هذه الغرفة..ومساحة وعدد الغرف الاخرى في البيت...
وانا معها بعد ....