^جوان^

^جوان^ @goan_15

عضوة فعالة

مو عارفه ايش اخلي العنوان بس ياليت تساعدوني

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

بقولكم قصتي باختصار ياليت احد يساعدني ايش اسوي

من فتره طويله يوم عمري 16 او 17 تعبت بالتدريج ولا ماراح ادخل بالتفاصيل
الي قالو سحر و الي قالو مس وانا ما كنت في وعيي ما اذكر شي ابد
اهللي ودوني لاكثر من راقي و اغلبهم قالو تعبانه وتحتاج راقي بس لا تجيبونها عندي
وبعد اربع سنوات
اهلي ودوني عند واحد في الاردن وترا ما راح اعطي رقمه او عنوانه لاي احد تجنب الحرام
كان رجل يرقي بالقران لاكنه يتعامل بالجن حسب زعمه يقول اولياء صالحين
اهلي سئلو اهل العلم و الاختصاص اجزو لنا ذالك لاني كنت من غير وعي
ومرا رفعت السكين على امي الله يغفر لي

تشافيت ولله الحمد تماما اول ما رجعت من الاردن توضفت في مكان محترم وبعدها باشهر تزوجت
يا الهي لك الحمد و المنه و الحين لي اربع سنوات متزوجه وكل اموري سليمه تمام دخلت تحفيض قران وحفضت سورة البقره
لكن مشكلتي كل ما احمل يموت الجنين في اول الحمل مرتين حملت طبيعي وماتو الاجنه
ومرا عملت انابيب وحملت بثلاث اجنه ولكن ماتو ايضا

قبل اسبوعين رحنا مكه انا و زوجي وامه وطول ما انا في العمره كنت ادعي ربي انا يلهمني الطريق الصحيح
هو الانتضار للحمل الطبيعي او العلاج او الذهاب للدايات و الحجامه وطلبت من ربي والححت انا يرشدني للطريق

خلصنا عمرتنا ورجعنا الفندق وحنا تعبانين مرا على طول نمنا حلمت حلم غريب

اني في حوش لبيت ما اعرفه و زوجي وامه داخل البيت وانا ماشيه بدخل لهم حصلت قط اسود كبير على يميني
خفت منه وتعوذت من ابليس طار القط كانا احد حذفه وطاح من سور الحوس
ركضت بروح لزوجي و امه رجع القط وقف بيني وبين زوجي وانا احاول اروح له وهو يمنعني وصحيت من النوم

حسيت الحلم كدر خاطري شوي اقمت اليل يومين بسورة البقهر وماا حسيت باي تغير اللهم تنميل بالكتف
والامر جدا كان عادي لاني واقفه وحامله المصحف اقرا منه

يوم رجعت البيتي شغلت الرقيه واسمعها من اليوتيوب حسيت بتغيرات اولها كتمه من بني لين صدري ما ادري كيف
وكحه شديده مع الم وتنميل في كتفي اليسار كانه ثقل عليه
وتعرفون اليوتيوب كل ما تشغلين مقطع تحصليون مقاطع بالهبل على اليسار وصرت اشغل واحد ورا الثاني
رقيه الحرق و التعذيب بعدها اخراج جني عاشق من رجل
وانا اشوف مقطع اخراج الجني حسيت ضربات في رحمي مع الم
انا تشككت بصراحه هل هذه اعراض من الخوف و التوتر وانا اشوف و الشيطان يوسوس لي اناا فيني شي
او فيني شي فعلا

وبصراحه بعد الرقيه صرت انفر من زوجي لو يلمسني او شي بالرغم انا علاقتنا جدا كويسه
وما بينا الى كل حب وا حترام ولله الحمد

ما ادري ارقي نفسي او لا
ولو حبيت ارقي نفسي ايش اقرا بالضبط

بالذات انا تاخير حملي ماله اي سبب تحاليلنا سليمه الحمدلله

الله يشفي ويجزي كل خير على من قرئت موضوعي
ويجزي كل الجزاء من افادتني بكلمه او دعوى
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجـرد انثــى !!
شششوفي يابعدي انتي ... ارقي نفسك عند شيخ مدة شهر .. ولو ماقدرتي اقري سورة البقره 3 شهور كل يوم واشربي موية زمزم وتدهني بزيت زيتون مقري فيه ادهني اسفل بطنك واسفل ظهرك من وراء وبعدين عاد كملي باقي الجسم .. تروشي بسدر .. واول ماتصحين الصبح اكلي 7 حبات البركه و 7 تمرات من تمر عجوة المدينه .. واقري الاذكار والمعوذات وخلي سورة البقره دايم مشغله بالبيت وياليييييييت لو تخلين زوجك يقرأ معك سورة البقره .. اعرف وحده نفسك حالتك تقريبا وربي رزقها بعد 18 سنه انتظار تؤام 3 بنتين وولد وداومت على سورة البقره وبعد مدة شهر وهي تقرا سمعت صوت كانه انفجار طلعت للحوش لقت شجره من شجر الحديقه مقلوعه من جذعها ولما قربت منها حصلت السحر مدفون تحتها اخذته وفكته عند شيخ وماشاء الله تبارك الرحمن اللحين مافيها الا العافيه وزوجها ماصار يشوف غييرها ..اعذريني على الاطاله بس حبيت افيدك ... الله يقومك بالسلامه ويشفيك ويعافيك ويخليك لزوجك ويخليه لك يارب ...دعواتك لاامي بالمغفره ولي بالتوفيق بالجامعه ...
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
أكيد لازم ترقين نفسك ورقية مكثفة مع ادهان بزيت مقري ومسك خاصة منطقة الرحم وأسفل الظهر
وأنصحك بعد الاستمرار مدة على الرقية أن تتحجمي
ولا تقولي انا خلاص تشافيت لأن الجن خبيث ممكن يكون رجع وممكن يكون ماخرج لكن خنس
لمعه****
لمعه****
الله يرحم حالنا وحالك
شكل فيك شيء الى الان ماراح ارقي نفسك وشدي حيلك الله يشفيك
^جوان^
^جوان^
لااا جاني احباط استغفرلله رب العالمين
اللهم لا اعتراض على حكمك

انا برقي نفسي وبتدهن بزيت لكن متاكده انا مافيني شي
لكن نقطع الشك باليقين