شوفوا كيف كان رد الجميل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
شفتوا خواتي ايش سوي زوجي اللي ما يخاف الله
بعدما ضحيت وصبرت عليه وعلى ظروفه ايش كانت النتيجة وكيف رد الجميل
انا تزوجت زوجي وهو ما عنده شي فتحت له بيتي وقلبي واعطيته كل شي من حب وحنان وعطف ومال
وهو كان ما عنده ولا شي حتى الاقامة بالبلد اللي كنا نعيشه فيها ما عنده كوننا ببلد احنبي
تزوجته وبزوجه مني اخذ كل شي وعلى حسابي قلت مو مشكلة هو زوجي واهلي وكل شي بحياتي
ساعدته وصبرت عليه لغاية ما فتح مشروع وصار من اصحاب المشاريع وصارت الفلوس تجري بيده
كان متزوج وكذب عليا وقال للي انه مطلق زوجته وبعدما تزوجنا حطني بالامر الواقع وقال انه يبغى يرجع زوجته علشان خاطر اولاده وان الشرع حلل الزواج من ثانية
صبرت وقلت ما راح احرم شي ربنا حلله وسلمت امري لربي وقلت ما راح احرمه من اولاده
صار لي الحين متزوجة ثلاث سنوات وانا اعيش على اعصابي
خلال الفترة هذه كل حقوقي ما كان يعطيني اياه يصرف على زوجته الاولى واولاده وانا يقول لي معك راتبك
وانا عايش معك ويش تبغين اكثر حارمني من اني اصير ام مع انه اب تزوجني بس علشان مصلحته وعلشان ياخذ الاقامة على حسابي تزوجني مع انه كانت نيته انه ما يستمر معي وانه يطلقني اول ما يشوف الوقت مناسب من وجهه نظره .
هو الحين راح يجيب زوجته الاولى الى هنا واكيد راح تحمل اول ما تجي
يقعد يكلمها بالساعات قدامي ويقعدون يسون تشات ولا يراعي مشاعري ابدا
وانا اتضايق كثير ونفسيتي تسوء لاني في بيتي مو قادرة اخذ حريتي صرت اروح الشغل الصباح وارجع
وهو على اللابتوب وهات يا كلام وضحك وبعدين ارجع اخرج من البيت علشان ياخذ حريته
احينانا ما يخلوني انام وهم يقعدون يتكلمون الى الساعة الخامسة او السادسة صباحا مع انه يكون معي دوام الصباح وهو ولا يراعي هذا الشي
ما يعيطيني اى حق من حقوقي ما عمره اشترى لي اى شي واذا قلت له جيب لي يقول معك انتي راتبك
مع انه دايما يرسل لزوجته الفلوس والهدايا وهى كل شوية طلبات ولا يقول لها لا
قبل يومين لما كنا جالسين وانا حزينة وزعلانة ومقهورة منه على اللي بيسويه فيني
قلت له اتقي اللي فيني وخاف ربك يا ظالم اعمل حسابك وخلي في بالك انه راح نوقف انا وانت امام رب العباد امام واحد اسمه عدل ما يظلم عنده احد .
قال انتي تهدديني انا عارف اني ظلمتك معي لما تزوجتك وانا الحين مش قادر اني استمر ومش قادر اكسب ذنوب كثيرة وبدل ما يكون عندي مثلا مليون ذنب باستمراري معك احسن لي يكونوا خمسمائة
انا اهلي ما يعرفون اني تزوجتك للحين ولو يعرفوا راح يقاطعوني
مع انه لما تزوجني قال لي انا رجل وانا ما حدا يتدخل باموري بس لما ذكرته ويش قال لي انكر
قلت له تخاف من اهلك ومن اهل زوجتك وانا علشان ما عندي احد تتمادي معي وتسوي فيني كذا
كل هذا كوم وهو عامل نفسه شيخ ويخاف الله
قولوا لي هكذا الشيوخ يسووا

احصل على الاف المقالات , المواضيع و الصور باستخدام البحث في المنتدى انقر هنا

لمى 2004مشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى لمى 2004البحث عن المشاركات التي كتبها لمى 2004إضافة لمى 2004 إلى الإتصالات الخاصة بك
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر الزمااان
قمر الزمااان
حسبي الله ونعم الوكيل وربي قهر
رفيقة الحيرة
رفيقة الحيرة
الله يعينك اختي
تخصص فلسفه
تخصص فلسفه
ماراح اقول انك انتي اللي غلطانه لانو الغلط فيكي ومنك من راسك لا صابع رجليكي

احسن حل مع هيك حيط

انك بكل بساطه تغيري قفل البيت وعيشي مع نفسك بالاول لمده اسبوعين على الاقل

هو مو شايف الك قيمه بحياتو وانتي السبب لانك رخصتي نفسك واتنازلتي عن كل حقوقك

خدي حقك منو وشوفي اذا ماتربى ورجع يبوس الايادي

واذا ما اتربي انتو مو خسرانه شي لانو حياتكم مع بعض صارت تحصيل حاصل لا هو سائل فيكي ولا انتي حاسه بوجودك بحياتو

الله يسعدك وينولك اللي ببالك يارب
أمي كل الغلا
أمي كل الغلا
الله يصبرك
oum adnan
oum adnan
حسبي الله ونعم الوكيل