مساااااء الخير ياحلوات

ممكن اللي تعرف طريقة السبرنق رول والسنبوسه

الله يعافيكم بجمدها

والكل ان شالله يستفيد-واللي عندها طريقه حلوه للحشوات تكتبها -والكل عاااام وانتم بخير مسبقا-ورمضااااان كريم ان شالله
رفع
انا اسوي سبرينغ رول بالكيري وارش عليها شيره او جبنه بيضاء مع نعناع اوعلى الطريقه الصينيه الي هي بالخضار بصل وكيس خضار مشكله السنبله وملفوف وماجي وملح وصويا صوص .
والسمبوسه اسويها بصل ولحم وكزبره وبقدونس وملح وبهار والكزبره والبقدونس بعد مايستوي الحم ويبرد احطهم عشان ما يذبلو وبالدجاج بصل وجرزحبه على كل طبق دجاج وفلفل رومي حبتان وبالنهايه كزبره تطلع جونان وكمان بالتونه خمس علب بصل وفلفل رومي وكزبره واهم شي الثوم مع التونه وبس اتمنى اكون افدتك وكل عام وانتي بخير
رفع
انا عندي حشوة دجاج لذيذه تنفع لسمبوسه والسبرنغ رول المقادير: دجاجه كامله مسلوقه ومنتفه + بصل مفروم + بصل أخضر مفروم+فلفل رومي مفروم + جزره مبشوره ملعقه معجون طماطم مذوب في ربع كاسه شاي ماء+ بهارات مشكله + فلفل اسود + ملح
الطريقه: تحمسين البصل لين يذبل ثم تضيفين الفلفل الرومي وتحركينه دقيقتين وبعدين الجزر وتحركينه قليل وتضيفين الدجاج وتحطين البهارات والفلفل الاسود والملح واخر شي البصل الاخضر وتقلبينه قليل وتضيفين المعجون الطماطم روعه وتقلبينه وجهزت الحشوة

وعندي حشوة لحم روعه لسمبوسه: المقادير :لحم مفروم + بصله وحده مفرومه+حزمه بقدونس مفرومه+ شوي شبت +فلفل اسوود مهم + بهارات + ملح
الطريقه:
تحطين اللحم ع الصاج لين تنزل مويه ويتغير لونه تضيفين البصل وتحركينه واذا قلت المويه تضيفين البهارات والفلفل والملح واذا تقريبا نشفت المويه تضيفين البقدونس والشبت يعني اخر شي وتحركينه شوي وتطفينه وبس

الساعة الآن 10:41 .