طفشانه22

طفشانه22 @tfshanh22

عضوة نشيطة

بنات جنوب جده احسن نادي رياضي برايكم ؟؟

علاج السمنة والنحافة

سلام عليييكم

كيفكم ان شالله بخييييييييير

حبيت اسال عن احسن نادي بجنوب جده واللي عندها معلومات عن نادي طيبه بجامعه الملك عبدالعزيز ياليت تفيدني

ابيكم تعطوني اسماء وارقام لنوداي تكون بحي النسيم او السليمانيه او الجامعه او اي حي قريب ويعطيكم
الف عاافيه ياليت اللي تتدخل ترفع الموضووع ومشكووورين :26::26:
22
98K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمووي2009
لمووي2009
ايش فوايد النادي هل فيه كل الأجهزة. يمشون معاك. ببرنامج. حسب وزنك هل فيه مدربة تتابع معك. كل يوم. والا تعلمك بالبداية. وخلاص. اذا دخاني. تكفين كتبي يومياتك وايش النصائح الي تفيدنا وافضل الأجهزة الكرش ودي ادخل نادي بس الظروف ماتسمح
لمووي2009
لمووي2009
رفع
طفشانه22
طفشانه22
ايش فوايد النادي هل فيه كل الأجهزة. يمشون معاك. ببرنامج. حسب وزنك هل فيه مدربة تتابع معك. كل يوم. والا تعلمك بالبداية. وخلاص. اذا دخاني. تكفين كتبي يومياتك وايش النصائح الي تفيدنا وافضل الأجهزة الكرش ودي ادخل نادي بس الظروف ماتسمح
ايش فوايد النادي هل فيه كل الأجهزة. يمشون معاك. ببرنامج. حسب وزنك هل فيه مدربة تتابع معك. كل...
اكييد بيكون فيه كل اللي كتبتيه بس احنا ندور على الاحسن وبنفس الوقت سعره كويس وان شالله اذا لقيت نادي كويس وسجلت فيه راح اكتب يومياتي وحنتظر البنات يفيدونا اكثرر :39::39:
أمنيه*
أمنيه*
أنا في النسيم ياليت اذا لقيتي تراسليني
ممكن نسجل مع بعض
طفشانه22
طفشانه22
أنا في النسيم ياليت اذا لقيتي تراسليني ممكن نسجل مع بعض
أنا في النسيم ياليت اذا لقيتي تراسليني ممكن نسجل مع بعض
هلابك اختي ان شالله بس نلاقي انا سمعت انو بمجمع السامريه اللي بالنسيم في ناادي مدري سمعتي فيه
اولا الاشتراك فيه ب700 ومع الدكتور حق التغذيه والكشف 800 بس لسه مارحت انا كلمتهم بس ان شالله اروح قريب اللي خلاني ااجل الروحه قالو لي انو زحمه مررره ونا ماحب الزحمه وراح اقولك ان شالله اذا حصلت :)