انا واختي لقينا طفل ضايع..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تو يوم قريت موضوع الطفل احمد الغامدي تذكرت ان بعض الناس لو يشوف طفل تايه بالشارع ماخذوه مافيه قلوبهم رحمه..هاذا استنتجته من الموقف الي صار لي قبل فتره::

كنت في السوق انا واختي (بالقصيم) ..كان اخر ايام رمضان العالم يقضون للعيد والسوووووووق زحممممممممممه
المهم ..السوق مو مجمع ..لا محلات جمب بعض ..بينها شارع..يعني زي حجاب بالرياض ..زي سوق الحب بالشرقيه...المهم

شفنا طفل عمره 3 سنوات او اصغر ..يصيح ..صياحه يسمعه الي بسوق كله ..يركض ويدور اهله ..ماقدرت اوقف ماسوي شي ..صرت اراقبه امشي وراه انا واختي ..مايدري وين يروح ..يوقف عند ابوب المحلات ويصيح ..راح يركض يم الشارع ..جيت انا بسرعه ومسكته .(لاني لو خليته كان دعسته السيارات) .كان جمبنا شرطي ..قلت له اخوي الله يعافيك هاذا الطفل ضايع ..حاول تسلمه اهله (يقدر ياخذ مايك ويقول مواصفات الطفل ومكانه ويجون اهله بس الله ياخذه مافيه نخوه ..قال وانا شسوي فيه.؟؟؟) قلت هاذي شغلتك سو اي شي ..احنا بعد وين نوديه ..لقانا ظهره واراح ..انقهرت شوي ولا ابكي ..الطفل ماوقف صياح خايف مننا يسحب ايده مني ..مارضيت افكه لان الدنيا زحمه وناس وسيارات مسرعه ..اخذته مشيت فيه شوي بين الناس ..شفت حرمه جايه تركض مسرعه ..واخذته يوم شافها سكت ..حسيته هم وانزاح ...(مع انها ماشكرتني ولا شي ..) مسكينه ماصدقت تشوف ولدها ..

:::
شرايكم \ ياناس بعض رجال الامن مافيهم نخوه ولا عندهم امانه واخلاص بشغلهم ..!! استغربت ماتوقعت اني بيوم من الايام الاقي ردة هالغعل من رجل امن..
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لآ تعليق
لآ تعليق
الله يحمي اطفال المسلمين ولا يرينا فيهم مكرررروه

جزاكي الله خير ع موقفك مع الطفــــل
وحشة الليل
وحشة الليل
هذا واشكاله كفوة بدله برتقاليه يكنس شوارع الحي
دامه مو متحمل القسم اللي اداه ليه يمسك الوظيفه ناس ماتخاف ربها
دودو الاموره
دودو الاموره
هذا مو بني ادم هذا حيوان لا عنده نخوه ولا ضمير اول شي هو رجال واولى انو يدور اهل الطفل ثانيا ليش مخلينوه في السوق مو علشان هالاشياء ولا حاطينه للمغازله وقلة الحيا

بلا في شكله حقير
طيفــ المشاعر
الله يرده لأهله يااااااااااااااااااااارب
جوررية وردية
جوررية وردية
سبحان الله