طفشت مالقيت ولا غساله صحون من اللي ابيها بلسوق ؟؟ادخلو فيدونى وين الاقيها

الأجهزة المنزلية والمشتريات

مساء الخيرات

انا ابي اشترى غساله صحون ((( ال جي اللي سعرها الف وثمانميه واذا مالقيتها راح اشترى بيكو اللي صناعتها تركيه اللي سعرها الف وستميه وهي ممتازه او غساله سامسونج اللي سعرها الف وسبعميه))لكن المشكله مالقيت ولا وحده منهم دورت بيكو عند وكيلها وعنداكثرمن 10 محلات برياض وكلهم يقولو مخلصه والوكيل يقول احتمال تجي بعد شهر
وال جي دورتها اليوم بخمس محلات برياض ماحصلتها وكأنهم اول مره يسمعو فيها مع ان المحلات اكسترا والشتاء والصيف وغيرها مالقيت عندهم الا اللي ب4000 وانا ماابيها لان بجيب شغاله وابيها لاشياء بسيطه
ودورت سامسونج وسالت عنها بلنت ومحد يعرفها معقوله؟؟

انا ابي اشتريها اليومين هاذي ضرروررري اللي تعرف تقولي ولا ارسلولي ارقام محلات ع الخاص عشان اتصل قبل نروح عاد تعرفون مشااااوير الرياض والبنات هنا يقولو فيه اماكن رخيصه دلونى عليها بس تكون نفس الجوده والضمان بليز؟؟

وكمان اللي جربت اي نوع منها تقولي المميزات والمساؤى في كل نوع ومشكورين مقدما

ورجاء عدم حذف الموضوع او تجمعونه مع مواضيع خلوه بس يومين وبعدها بكيفكم :44:
32
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياه الخليج111
حياه الخليج111
استغفر الله العظيم

بنات وينكم ؟
حياه الخليج111
حياه الخليج111
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالا ماااااااصااارت عشرين وحده ولا وحده تكرمت وردت ؟ ليش؟معقوله طلبي غريب ؟
ام فتتتو
ام فتتتو
يختي اغلى غسالة صحون بوش المانيه وسعرها حول 3000
مو معقول ال جي تكون اغلى منها عموما اخر موديل من ال جي سعره حول 2400 _ 2300 مو اكثر من كذا
انتبهي لا تستعجلين ودوري زين
ماني بالرياض و لا لي خبره بمحلاتها والا كان دليتك
مووووفقه
Lily3
Lily3
مدامك تبينها لشغلات بسيطة ليه ما تجربين ميديا الصينية
عند البسام شفتها امس ب1335
والبنات اللي جربوها يمدحونهاا
الزبـــــــرجدة
أنا شايفة عند اكسترا فريجيدير بألف وثمان مية .. ويكفي انها امريكية